الأجهزة الأمنية تكشف لغز العثور على جثة مسن بالمنوفية

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 04:45 مساءً
كتب : محمود الزقم

تمكنت مديرية أمن المنوفية من كشف لغز وغموض العثور على جثة لمسن، بعد بلاغ من مزارع مقيم بدائرة مركز شبين الكوم، بالعثور على جثة شقيقة بالمعاش بمسكنه وسرقة هاتفه المحمول .

تلقى اللواء احمد فاروق مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بعثور شخص على جثة شقيقة بدائرة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وعلى تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 4 أشخاص .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط ثلاثة من المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب، وقرر أحدهم أنه نظراً لإعتقاده بإحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة عقد العزم على سرقته والتخلص منه وفى سبيل تنفيذ مخططه قام بالإتفاق مع باقى المتهمين، وبتاريخ الواقعة تقابلوا معه بالقرية محل إقامة المجنى عليه، وتوجه ثلاثة من المتهمين مُستقلين دراجة نارية " توك توك - قيادة أحدهم" إلى مسكن المجنى عليه وقام إثنين منهم بالدلوف لمسكنه وشل حركته ولدى مقاومته لهم لمنعهم من توثيقة بالشريط اللاصق توفى، وقاما بالإستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالى كان بحوزته وفروا هاربين.

وبمواجهة المتهمين أعترفوا بإنفاقهم المبلغ المالى المُستولى عليه، وأن الهاتف المحمول المسروق بحوزة المتهم الهارب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى ضبط المتهم الهارب.

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو أستروكس وشادو بالقليوبية

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بكفر شكر

إصابة 12 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق السلام الخانكة

محافظ شمال سيناء يؤكد على الاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل حقيقية لهم

محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة تطبيق الاجراءات الوقائية في المدارس

اقرأ أيضا