أحمد حسن يكشف الخلافات التي تنتظر لجنة الكرة في الزمالك

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 | 03:11 مساءً
كتب : أحمد عصام

انتقد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، كثرة الأسماء المختارة في لجنة الكرة بالزمالك.

وقال حسن: "العدد كبير جدا وسوف يتسبب في أزمات وخلافات كبيرة في وجهات النظر، وما حدث في المفاوضات مع أحمد الشيخ دليل على ذلك".

وأضاف: "كان يجب تعيين فقط الأسماء التي تمتلك رؤية أفضل وتستطيع أن تفيد القلعة البيضاء في هذا التوقيت الصعب، من خلال اتخاذ قرارات سريعة والقصة ليست عدد الأشخاص داخل لجنة الكرة".

وتابع: "هناك اجتماع بين المجلس المؤقت ووزير الشباب والرياضة حاليا، من أجل محاولة وضع النادي على الطريق الصحيح".

وواصل: "المجلس المؤقت للزمالك يبحث الإبقاء على فرجاني ساسي، واللاعب طلب الحصول على نصف قيمة عقده كاملة".

طلب جديد لـ شوبير من محمود الخطيب بشأن الزمالك

طالب أحمد شوبير، محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، وأعضاء مجلسه، بتلبية دعوة نادى الزمالك لزيارة القلعة البيضاء فى الفترة المقبلة لإزالة الاحتقان بين الناديين، فما يحدث الآن فرصة العمر لإنهاء التعصب بشكل تام.

وقال شوبير: "من البداية ساندنا اللجنة التى تم تعيينها لإدارة الزمالك، وانا بلعب كانت فرحتنا بتبقى كبيرة جدًا لما المنافسة بتستمر مع الزمالك للأسابيع الأخيرة".

وأضاف: "عندما كنت لاعبًا فى الأهلى وبعدها قائد للفريق، كنت أنزل الأول أحى جمهور الزمالك وكنت بلقى تحية كبيرة جدًا، وبعد المباراة كانت علاقاتنا مع اللاعيبة طيبة جدًا، وعمر ما حصلى أزمة مع الجماهير".

تابع: "الفترة الماضية تم استغلال بعد الأولاد الصغار المتعصبين لإثارة الفتنة واحنا ساعات بنضحك ونهزر بكلمتين على الفيس بوك، لا أنكر أهلاويتى، أنا ما كنتش حارس مرمى فى الصومال مع احترامى للصومال، ولكن الدنيا واضحة بالنسبة للجميع".

مرتضي يكشف عن عودة الصور العارية لنادي الزمالك مجددًا

شوبير يكشف عن علاقته بجماهير الزمالك.. وسر تعيين 3 مستشارين لقيادة الأبيض

اقرأ أيضا