بأمر من باتشيكو.. راحة لنجم الزمالك من المران

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 06:07 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو مدافع الفريق محمود حمدي “الونش”راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

جاء ذلك ضمن البرنامج المحدد له من الجهاز الفني لتجهيزه للتواجد مع الفريق عقب تعافيه من فيروس كورونا والذي ابعده عن الفريق في الفترة الماضية.

وحرص المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أشرف قاسم، على الاجتماع بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وتحدث قاسم مع المدير الفني حول الاستعدادات للفترة المقبلة ومعرفة أي طلبات له قبل انطلاق مسابقة الدوري العام يوم السبت بمواجهة المقاولون العرب في إطار سعي جهاز الكرة في تلبية كل طلبات المدير الفني وكافة اللاعبين.

وتواجد مدير الكرة بنادي الزمالك عبد الحليم علي، بشكل طبيعي في مران الفريق المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالجولة الاولى من مسابقة الدوري العام.

واجتمع عبد الحليم علي مع اشرف قاسم المشرف على الكرة على مع لاعبي الفريق قبل المران بشكل طبيعي وطالبهم بضرورة التركيز في المرحلة القادمة.

وعاد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

وكان اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الضامة ابعدته عن المشاركة مع الفريق بكأس مصر.