تسريح للعمالة بسبب فيروس كورونا.. الحكومة تحسم الجدل

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 12:56 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الدكتور خالد العناني وزير السياحة و الآثار إنه في ظل جائحة كورونا و التي تعد من أصعب الأزمات على قطاع السياحة لا يوجد أي تسريح للعمالة.

وأضاف الوزير فى تصريحات صحفية، أنه فرض عقوبات صارمة على أي منشأة سياحية تقوم بتسريح العمالة، أن العقوبات وصلت إلى إلغاء التراخيص الخاصة بالمنشأة السياحية في حال ثبوت وقائع عن تسريح العمالة الخاصة بالمنشأةـ مؤكدا على أن الحكومة المصرية قدمت كل الدعم و المساندة لهذا القطاع الحيوي.

تابع:

الحكومة تتخذ قرارات هامة جديدة.. تعرف عليها

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر رقم 275، عدداً من القرارات أبرزها قرارا وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تنشأ حاضنة تكنولوجية بجامعة بنها تحت مسمى "حاضنة جامعة بنها للتكنولوجيا الحيوية" ويكون مقرها بمقر الجامعة بالعبور.

وشملت المادة الثانية تمارس الحاضنة دعم توفير خدمات الأعمال والاستشارات الفنية والعلمية لمشروعات البحث العلمي والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الحيوية.

كما شملت الجريدة الرسمية قرار محافظ جنوب سيناء «على كافة الوحدات المحلية بدائرة المحافظة اتخاذ ما يلزم نحو تخفيض قيمة المبالغ المقررة للتصالح وتقنين الأوضاع في مخالفات البناء بنسبة 25% في حالة سداد كامل هذه المبالغ.

تابع :

إصابة عمرو أديب بـ كورونا .. تعرف على الحقيقة

عطس الإعلامي عمرو أديب على الهواء، وقال : " دى مش كورونا.. محدش يخاف.. أنا هفضل أقول أن كورونا مفهاش عطسه.. كورونا بتكون سكنية و كحة لكن عطسة لا".

وداعب عمر أويب جمهوره وقال : " أنا الحمد لله سليم دي عطسة عادية".

اقرأ أيضا