فحص 404 سائق بـ عدد من المدارس للكشف عن متعاطي المخدرات

الخميس 03 ديسمبر 2020 | 08:55 مساءً
كتب : دينا سليمان

شنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن بالتعاون مع الجهات المعنية حملات أمنية على المدارس لـ فحص السائقين للتأكد من خلوهم من تعاطي المواد المخدرة وفحص المركبات ومدى توافر شروط الأمن والمتانة المنصوص عليها في قانون المرور .. كما واصلت اللجان عقد لقاءات مع السائقين والمشرفين لتوعيتهم بخطورة تعاطي المواد المخدرة.

وأسفرت نتائج تلك الحملات على مستوى محافظات ( القاهرة – الإسكندرية - الجيزة – البحيرة – الفيوم – دمياط – الغربية – القليوبية – الدقهلية – الشرقية – الإسماعيلية – البحر الأحمر – بنى سويف – سوهاج – المنوفية – بورسعيد ) التي استهدافت (39) مدرسة بإجمالي فحص (404 حالة) تبين عدم وجود حالات إيجابية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتوالى أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مجال المكافحة الفاعلة لمجابهة تعاطى المواد المخدرة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة الوزارة لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية للحد من الحوادث المرورية ومسبباتها خاصةً تعاطى المواد المخدرة بين سائقى أتوبيسات المدارس، وذلك من خلال حملات مرورية مُكبرة على مستوى الجمهورية للكشف عليهم والتحقق من سلامتهم حفاظاً على أرواح طلبة المدارس.

إقرأ أيضا..

شاهد بالفيديو.. محاكمة نجم تلفزيوني بتهمة التحرش الجنسي