شاهد.. أول تعليق من نجل مشجع أهلاوي توفى بعد هدف أفشة

الاحد 29 نوفمبر 2020 | 12:23 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت إحتفالات النادي الأهلي أمس الاول واقعة مؤسفة، بعد وفاة السيد سمير حسين بأزمة قلبية بعد هدف فوز النادي الأهلي والذي تحققت به بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نجله حسين سمير حسين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي برنامج "التاسعة"، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، إن والده عند إحراز الهدف قفز من الفرحة لأعلى وصعدت روحه وكان متوفي قبل وصوله للمستشفى بأزمة قلبية.

وأضاف، أن والده تعرض لحالة إغماء قبل ذلك خلال ماتش السوبر وعند فوز الزمالك، أغمى عليه وتجاوز الأزمة وقتها.

ومن جانبه طالب وائل الإبراشي، رئاسة مجلس النادي الأهلي وكابتن محمود الخطيب، بتكريم الراحل والذي توفي بسبب حبه وعشقه للنادي الأهلي.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك (2-1) في نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري.

الأهلي تقدم بهدف مبكر للسولية قبل أن يتعادل شيكابالا للزمالك، حتى جاء محمد مجدي أفشة في الدقيقة 87 بقذيفة صاروخية منحت الأحمر اللقب وحولت أحلام الزمالك إلى سراب.

فوز الأهلي باللقب التاسع أنهى سبع سنين عجاف لم يتذوق خلالها بطل القارة التاريخي ونادي القرن الإفريقي طعم الفوز باللقب، كما منح الكأس صاحبه تأشيرة المشاركة في كأس العالم للأندية بقطر فبراير المقبل.

اقرأ المزيد

ميدو يهاجم الإعلام بسبب فيديو شيكابالا المسيء

اقرأ أيضا