إخلاء سبيل الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة بكفالة في الشرقية

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 02:30 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

أخلت نيابة قسم ثان الزقازيق سبيل الطبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي المتهم بالتحرش بفتاة والاستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك بكفالة قدرها 2000 جنيه.

وكانت استمعت نيابة ثان الزقازيق لأقوال طبيب قدم ضده بلاغ من فتاة باتهامه بالتحرش بها، حيث نفى كافة تهم التحرش الجنسي واللفظي الموجهة ضده، مؤكدا أنه تعرض لاتهامات كاذبة وادعاءات ليس لها أى وجه من الصحة، مشيرا إلى أن الفتاة هى من لفقت له التهمة.

وأفادت تحقيقات النيابة أن طالبة جامعية فوجئت بطبيب حديث التخرج يتحرش بها داخل سيارة ميكروباص، حيث كانت في طريقها إلى جامعة الزقازيق، ووصل به الأمر إلى ممارسته العادة السرية أمامها، وتوقف السائق على صرخات الفتاة، وأمسك ركاب السيارة بالمتهم.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولو مقطع فيديو مصور للحظة ضبط شاب والتعدي عليه من قبل فتاه لاتهامة بالتحرش بها والاستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وظهر في المقطع المصور الفتاة وهي تستغيث برجال الشرطة والمواطنين من أجل تقديم الشاب ليد العدالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه وسط حالة من التعاطف مع السيدة والنفور من الفعل المقزز الذي قام به الشاب، فيما تبين أن الشاب يعمل طبيب بجامعة الزقازيق وتم التحفظ عليه وتم إخطار الأجهزة الأمنية.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من فتاة تُدعى "هـ. ا" 19 عامًا، تتهم فيه "ع. م" طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

وتم ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جنح ثان الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ ايضا..

تكثيف الضربات المتلاحقة للمتعديين على الأراضى الزراعية بالشرقية

اقرأ أيضا