إحالة 49 من العاملين بالمحليات والصحة بقطور

السبت 14 نوفمبر 2020 | 04:02 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قرر هانى مصطفى، رئيس مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، إحالة 49 من العاملين بالمحليات والصحة، بقرية بلتاج التابعة للمركز، إلى التحقيق بالشئون القانونية، بسبب عدم الانضباط الوظيفى وترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.

كان رئيس مدينة قطور، قد أجرى مرور مفاجئا، اليوم السبت، على المنشأت الخدمية بقرية بلتاج، للوقوف على مدى انتظام وسير العمل، وتقديم الخدمات للمواطنين والمترددين على تلك المنشأت، والتعرف على المشكلات السلبيات للتغلب عليها.

ورصد رئيس المدينة، عدم تواجد 49 موظفا وطبيبا وممرضا وفنيا بالوحدة المحلية والوحدة الصحية بالقرية، وتركهم العمل بدون إذن رغم توقيعهم فى دفتر الحضور، فأصدر قراره المتقدم.

ومن جانب أخر، أنتهت فرق الطب الوقائى التابع لمديرية الصحة بالغربية من إجراء مسحات لجميع المخالطين للاعب محمد صلاح من الأسرة والأرقاب الذين حضروا حفل زفاف شقيقه قبل الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كما أنتهت فرق التطهير بمركز مدينة بسيون تحت قيادة منى صالح رئيس المركز والمدينة، من تطهير شوارع ومنازل القرية بأكملها من خلال فرق متخصصة وبشكل دوري لحين انتهاء إجراءات مسح جميع الحالات المخالطة للاعب بالقرية.

كان قد وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مديرية الصحة بالغربية، بسرعة إرسال فريق طبي من الرصد والطب الوقائي إلى قرية نجريج التابعة لمركز بسيون، مسقط رأس اللاعب الدولي محمد صلاح لإجراء مسحات لجميع المخالطين له من الأسرة والأقارب وأهالي القرية الذين حضروا حفل زفاف شقيقه قبل الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد .

كما وجه المحافظ منى صالح رئيس مركز ومدينة بسيون بتطهير شوارع ومنازل القرية بأكملها من خلال فرق متخصصة وبشكل دوري لحين انتهاء إجراءات مسح جميع الحالات المخالطة للاعب بالقرية.

ويتقدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية للنجم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وابن محافظة الغربية بخالص التمنيات بالشفاء العاجل والعودة إلى صفوف منتخبنا القومي لكرة القدم.

موضوعات ذات صلة

حبس المتهمة بخطف طفلتين ٤ أيام على ذمة التحقيقات بالغربية

تهرب من الحقيقة.. تفاصيل التحقيق مع المتهم في قضية ازدراء الأديان بالإسماعيلية

فلوس وآي فون وتكييفات".. التحقيقات تكشف تفاصيل قضية "رشوة" لـ رئيس حي الهرم

اقرأ أيضا