نسرين طافش تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها

السبت 14 نوفمبر 2020 | 01:57 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشرت الفنانة نسرين طافش، صورا جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت مرتدية بدلة كاچوال بيضاء اللون مع حذاء جذاب باللون الفضى اللامع ،وتركت نسرين شعرها البني منسدل على كتفيها ولم تتكلف في وضع كثير من المكياج.

يذكر أن أحدث أعمال نسرين طافش فيلم "نادى الرجال السرى"، حيث شاركت في بطولة هذا الفيلم، وشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومى فؤاد، اخراج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار.

وشاركت في رمضان 2019 بمسلسل "مقامات العشق" مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

نسرين طافش

وفي سياق آخر، تصدرت الفنانة نسرين طافش، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما أطلت على جمهورها ومتابعيها بإطلالة صيفية مثيرة وجرئية.

وشاركت نسرين طافش جمهورها، الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الفيديوهات والصور "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة جريئة، وعلقت عليها كاتبة: "إننا محكومون بالأمل، وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ".

جدير بالذكر أن نسرين طافش قدمت مؤخرًا مسلسل "ختم النمر" وحقق نجاحًا جيدًا، حيث خاضت به تجربتها الثانية في الدراما المصرية، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى.

بسبب هذه الصورة.. نسرين طافش تتصدر الأكثر بحثًا على جوجل

ريهام سعيد ترد على الجمهور بعد تشبيهها بإعلامية شهيرة