شاهد.. نسرين طافش بإطلالة تكشف جمالها

الجمعة 13 نوفمبر 2020 | 02:21 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة نسرين طافش، صورة جديدة لها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

شاركت نسرين طافش جمهورها، الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الفيديوهات والصور "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة جذابة بفستان صيفى "اوف شولدر".

وعلقت نسرين طافش على الصور كاتبة:" بإطلالة جذابة بفستان صيفى "اوف شولدر".

جدير بالذكر أن نسرين طافش قدمت مؤخرًا مسلسل "ختم النمر" وحقق نجاحًا جيدًا، حيث خاضت به تجربتها الثانية في الدراما المصرية، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى.

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

"قراءة كتاب بيدفي القلب".. نسرين طافش مطلوبة على جوجل

تصدرت الفنانة نسرين طافش، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد نشرها عدد من الصور لها، وهي تجلس تقرأ إحدى الكتب بجوار قطتها.

وكانت نشرت نسرين طافش الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، لتقديم بعض النصائح لجمهورها كي يلتزموا البقاء في المنزل.

علقت نسرين طافش، على الصور قالة: "الم يحن الوقت لتبطئ تشويش إيقاع حياتك و ضبط إيقاعك الخاص بأن تعود الى نفسك قليلا.. استمتع في بيتك سواء كنت مع عائلتك أو لوحدك .. اليكم افكار ممتعة في البيت .. قراءة كتاب بيدفي القلب .. متابعة أفلام ملهمة أو مضحكة .. رياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب، يوجا بيلاتس أو زومبا ..طبخ ... أي لعبة ممتعة بتناسبك ..رسم.. رقص".

وتابعت نسرين: "ممكن يكون هاد أنسب وقت لتعمل خلوة .. أو صوم للرحمن (صوم عن الكلام ) .. تأمل .. ملاحظة : الحيوانات الأليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكورونا .. خليكون بالبيت كرمال اللي بتحبوهون يضلو بأمان .. و ما تطلعو الا للضرورة .. تضلو بخير يا رب".

بينما قامت بنشر صورة أخرى وعلقت عليها كاتبه: "أحلى وقت لنكمل فيه تحدي القراءة، مو نسيانة المسابقة واللايف عالانستا، بس تم التأجيل لظروف أفضل ".

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو