الأهلي يكشف تطورات إصابة محمود وحيد

الجمعة 13 نوفمبر 2020 | 01:14 مساءً
كتب : أحمد عصام

خضع محمود وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للفحص الطبي على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش.

واشتكى وحيد من إصابة خلال مران الفريق الجماعي، وفضل خالد محمود طبيب الفريق، عدم اكمال اللاعب المران، وخضع لفحص طبي لتشخيص حالته.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لتحديات المرحلة المقبلة وأبرزها نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته يوم ٢٧ نوفمبر الجاري إلى جانب التحديات المحلية المقبلة.

بايرن ميونخ يحدد بديل مدافع الفريق جيروم بواتينج

حسم نادي بايرن ميونخ، مصير مدافعه الألماني جيروم بواتينج، من خلال تحركاته لإيجاد بديل مناسب يعزز دفاع الفريق.

وينتهي عقد بواتينج، مع بايرن بختام الموسم الجاري.

ويسعى النادي البافاري، للتعاقد مع المدافع الفرنسي دايو أوباميكانو ليخلف بواتينج، فهل يتضمن عقد أوباميكانو شرطا جزائيا يسمح له بمغادرة ناديه لايبزيج؟

وأكدت تقارير صحفية أن بطل دوري أبطال أوروبا لا ينوي التمديد لبواتنج، بطل العالم عام 2014، صاحب الـ 32 عاما، رغم أنه يقدم حاليا واحدا من أفضل مستوياته.

وأضافت، أن النادي البافاري مهتم بخدمات أوباميكانو البالغ من العمر 22 عاما، الذي يملك بندا يسمح له بالرحيل الصيف المقبل مقابل 42 مليون يورو.

وخاض أوباميكانو مع منتخب بلاده 3 مباريات دولية حتى الآن.

وتضم تشكيلة بايرن حاليا 6 فرنسيين هم الدوليون: كورنتان توليسو وكينجسلي كومان وبنجامين بافارد ولوكاس هرنانديز، فضلا عن بونا سار والموهبة الشابة تانجوي نيانزو.

كما يضم الفريق البافاري فرنسيا سابعا هو مايكل كويسانس المعار إلى مرسيليا في الموسم الجاري.

كواليس اجتماع راموس مع رئيس ريال مدريد

معلول يرفض الحديث عن أزمته مع عمر خربين

اقرأ أيضا