العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية غارقة منذ شهر فى ترعة ببسيون

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 05:09 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

عثر عمال النظافة على جثة لسيدة مجهولة الهوية غارقة فى ترعة القضابة بقرية صاالحجر التابعة لدائرة مركز بسيون .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز بسيون، بورود بلاغات من عمال النظافة التابعين للوحدة المحلية لقرية صاالحجر أثناء تنظيفهم ترعة القضابة بواسة كراكة على جثة لسيدة لا يوجد معها اى بيانات شخصية ولم يتم التعرف عليها.

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز بسيون وخبراء البحث الجزائر الى موقع الحادث، ومن خلال المعاينة المبدئية تبين أن الجثة غارقة فى الترعة منذ شهر .

ويكثف فرع البحث الجنائى ببسيون من جهوده لكشف ملابسات الواقعة والتعرف على هوية السيدة واسباب الوفاة وجرى نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المنشاوى للكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

ومن جانب أخر، أطلقت رئاسة مركز ومدينة بسيون مبادرة ( فينا الخير ) لتجميل وتزيين أسوار المنشآت والميادين بمركز ومدينة بسيون، شملت تزين الحوائط ورفع الأتربة من الأرصفة ودهان الأسوار .

وأوضحت مني صالح رئيس مركز ومدينة بسيون أن هذه المبادرة التطوعية تأتى في إطار اهتمام المحافظة بتجميل وتزيين الشوارع والميادين وشارك فيها شباب وفتيات وأساتذة من أبناء مركز ومدينة بسيون حتى تصبح بسيون مثالاً للمظهر الحضاري في محافظة الغربية.

موضوعات ذات صلة

لسبب تافه.. أمريكي يقتل حبيبته ووالدتها وشقيقتها.. تفاصيل

أم تقتل ابنتها المطلقة بـ شاكوش .. تفاصيل مثيرة

العثور على جثة طفلة داخل جوال "محروقة" في الدقهلية

اقرأ أيضا