"كوميدي ولا رومانسي".. هنا الزاهد تمازح الجمهور بمسلسلها الجديد

الاربعاء 11 نوفمبر 2020 | 10:59 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

قامت هنا الزاهد عبر حسابها على انستجرام، بنشر صورة جديدة لمسلسلها الخاصة قريبا، مضيفة: "تفتكروا مسلسل دراما ولا كوميدي ولا رومانسي؟".

"حلوة الدنيا سكر" هو أول بطولة درامية مطلقة لهنا الزاهد مع المنتج كريم أبو ذكرى بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل فكرة الكاتب يسرى الفخرانى وهو من نوعية الأعمال الدرامية 45 حلقة.

المسلسل عبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، والذي يضم نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ويكتب المسلسل 8 مؤلفين، حيث كل مؤلف قصة من القصص.

"حلوة الدنيا سكر" التعاون الثاني بين المنتج كريم أبو ذكري والمخرج خالد الحلفاوي، إذ تعاونا من قبل في مسلسل "الوصية" لأكرم حسني وأحمد أمين عام 2018.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" قريبا.. تفتكروا مسلسل دراما ولا كوميدي و لا رومانسي ؟ 🤔 A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on Nov 11, 2020 at 10:15am PST

وفي سياق آخر، أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن دهشتها الشديدة تجاه إلقاء القبض على المجموعة التي تحرشت بها .

وتابعت هنا الزاهد:"أنا مكنتش مصدقة أن الأمن قبض عليهم ولما كلمونى رحت على طول علشان يأخدوا أقوالى وأواقع على المحضر ".

وأضافت "هنا الزاهد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، إنها شعرت بالأمن بعد إلقاء القبض على الجناة، مشيرة إلى أنهم 6 أفراد، وتابعت:"أنا قلت كل حاجة في المحضر ..أنا مبسوطة جداً جداً ومش مصدقة أن الأمن نجح في القبض على الجناة".

ووجهت "هنا الزاهد"، رسالة إلى فتيات مصر، قالت خلالها:" أنا عارفة ان عمل محاضر تحرش حاجة كبيرة على الفتيات بس أنا بقولك طلعى موبيلك وصورى بس والله الشرطة المصرية هتجيب ليكى حقك".

هنا الزاهد

وشاركت الممثلة الشابة هنا الزاهد، جمهورها، منذ عدة أيام، مقطع فيديو عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي "إنستجرام"، وهي تحكي عن واقعة تحرش تعرضت لها في الشارع.

وقد أعلنت منذ قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور " إنستجرام "، بأن تم ضبط وتحديد السيارة وقائدها ومستقليها صحبة قائدها وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وعلقت هنا الزاهد على الصورة كاتبة:" الحمد لله رب العالمين. شكرا وزارة الداخلية. شكرا الشرطة المصرية "

هنا الزاهد توجه رسالة لفتيات مصر.. وتؤكد: "أنا مكنتش مصدقة أن الأمن هيقبض على المتحرشين"

هنا الزاهد تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها