ضبط ١١٠ كيلو جرام طحينة وملح فاسد بالمحلة

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 06:05 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت مديرية الصحة بالغربية من ضبط ١٥ برميل وزن ٦٠ كيلو جرام من الطحينة الفاسدة، ١١٠ شيكارة ملح وزن ٥٠ كيلو جرام للشيكارة فاسدة وغير صالحة للاستخدام الأدمى فى عدد مطاحن مدينة المحلة الكبرى .

كان ذلك فى حملة مكبرة نظمها قسم مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، بالتنسيق مع الأدارة الصحية ثان المحلة الكبرى، لضبط سوق تداول السلع الغذائية ومواجهة صور التلاعب فى المنشأت التجارية .

وقد تم تحرير محضرا ٣٧ لسنة ٢٠٢٠ ، وسحب عينات لتحليلها لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

من جانبه شدد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، على استمرار تلك الحملات لضبط الأسواق حفاظا على صحة المواطنين من أبناء المحافظة.

اقرا ايضا: أصدر الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب بجامعة طنطا قراراً رقم 3 لسنة 2020 بتكليف الدكتور أحمد محمد السيد عوض السقا المدرس بقسم جراحة المسالك البولية للقيام بأعمال مدير مستشفى الطوارئ الجامعى بطنطا بجانب عمله.

يذكر أن الدكتور أحمد السقا تخرج من كلية الطب بجامعة طنطا عام 1998 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وتولى فترة النيابة بقسم المسالك فى الفترة من 1999 حتى 2002 وحصل على ماجيستير المسالك من كلية الطب جامعة طنطا عام 2002, كما حصل على الزمالة الاوروبية من جامعة امستردام بهولندا عام 2007، وحصل على الدكتوراه من جامعة طنطا عام 2010,

وفي ذات السياق تولى منصب المشرف علي وحدة رسم المثانة وصعوبات التبول بالمستشفي التعليمي العالمى بطنطا عام 2017, كما تولى منصب استشارى اول المسالك بالهيئة العامة للتأمين الصحي بالغربية عام 2018 وحتي تاريخة، كما تولى الإشراف العام علي ادارة التوريدات بالمستشفي الرئيسي عام 2019.

موضوعات ذات صلة

غلق 2 منشأة غذائية وإعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بالزقازيق

إعدام 20 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 4 محاضر صحية ببني سويف

وكيل "صحة الشرقية" يضبط أكثر من 122 طن أغذية فاسدة

اقرأ أيضا