لهذا السبب.. الجمهور يطارد ميرنا وليد

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 10:25 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة ميرنا وليد، ضجة بظهورها في برنامج صاحبة السعادة مع الاعلامية إسعاد يونس، مع فريق عمل مسلسل ذئاب الجبل من أجل استعادة ذكرياته بعد مرور أكثر من 15 عاما على عرضه.

وتصدرت ميرنا وليد، مؤشرات البحث بـ جوجل وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها.

وكشفت ميرنا وليد، عن إنها لا زالت تحتفظ بنسخة من سيناريو مسلسل ذئاب الجبل حتى الآن، مشيرة الى أنها بكت عندما قرأته أول مرة.

ولفتت ميرنا وليد خلال الحلقة مع نجوم العمل، والمخرج مجدي أبو عميرة أنها شاركت في مسلسل ذئاب الجبل وهي في الـ 17 من عمرها اي في مرحلة الثانوية.

وصرحت ميرنا: "لما لقيت الناس طيبة في المسلسل وافقت ولو لقيتهم مش كويسين مكنتش هعمل المسلسل، وكان يتبقى على امتحاني في الثانوية العامة 6 أيام، وأقنعني المخرج بتأجيل بعض المواد للعام القادم ولكني دخلت كل المواد ونجحت".

اقرأ ايضاً| بعد شائعة إصابتها بالسرطان.. الجمهور يبحث عن عبلة كامل

اقرأ ايضاً| شاهد.. مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 10

بـ"غرفة النوم"| أول ظهور لـ درة بعد حفل زفافها.. وزوجها يعلق

تحرص الفنانة درة، على مشاركة جمهورها، كل تفاصيل الأوقات والأيام التي تقضيها، بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت درة الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة جذابة.

وتفاعل معها زوجها المهندس هاني سعد، في التعليق لها بـ"إيموشن" قلب.

يشار إلى أن أحدث أعمال درة مشاركتها في فيلم "يوم وليلة"، مع خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.