جامعة بنها تفصل 23 طالبًا لمدة أسبوع لعدم الالتزام بالكمامة.. فيديو

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 10:15 صباحاً
كتب : علي عرفات

كشف الدكتور ناصر الجيزاوى، نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث، عن فصل 23 طالبا لمدة أسبوع لعدم الإلتزام بالكمامة فى جامعة بنها.

وأضاف "الجيزاوى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن هذا القرار أتى بناءا على قرارات المجلس الأعلى للجامعات وحرصا على سلامة الطلاب والطالبات وهيئة التدريس والجهاز الإدارى.

وتابع نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن الكمامة تعتبر حارس الصد الأول للوقاية من عدوى وإنتشار فيروس كورونا، فبالتالى الكمامة تعتبر ضرورية داخل الحرم الجامعى داخ وخارج المحاضرات أو المعامل أو المدرجات.

وأكد أنه فى حالة عدم إلتزام الطلاب بالتباعد الإجتماعى، تكون الكمامة إجبارية وملزمة عليهم، لافتا إلى أنه تم تحذير هؤلاء الطلاب من قبل شفويا وتحرير محضر عدم إرتداؤها تماما، من ثم تتدرج العقوبات للفصل أسبوع أو أسبوعين أو الحرمان من الخدمات الطلابية.

وأشار إلى أن العقوبات تتدرج للفصل تماما من الجامعة، متابعا أنه فى جامعة بنها الوضع مستقر ولا يوجد أى إصابات بكورونا، إلا أن تلك الإجراءات والعقوبات تعتبر إحترازية للشعو بعدم إتخاذ الطلاب الأمر بجدية.

إقرأ أيضًا..

12 فيديو إباحي.. تفاصيل مثيرة في واقعة القبض على موظف يستغل زوجتيه في الدعارة

مدرس الفصل بيتفرج.. طلاب بمدرسة ثانوي يشاهدون رقص لورديانا على السبورة.. فيديو