مدرب آرسنال يناشد الاتحاد الأوروبي بإلغاء الفار

الجمعة 06 نوفمبر 2020 | 10:17 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، إنه يجب على الاتحاد الأوروبي، مراجعة عدم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد سوى في أدوار خروج المغلوب بالدوري الأوروبي، بعد إلغاء هدف لفريقه بداعي التسلل، أمس الخميس.

وتأخر آرسنال بعد 22 دقيقة، قبل أن يفوز 4-1 في المجموعة الثانية.

لكن أرتيتا كان غاضبًا من إلغاء هدف إيدي نكتياه، وأظهرت الإعادة التلفزيونية أنه لم يكن متسللا.

وقال أرتيتا: "لا أعتقد أن هذا منطقي، عندما تملك التكنولوجيا ونؤمن أنه القرار المناسب للجميع باستخدامها".

وتابع: "كنا نشتكي للحكام لأنه تم إبلاغنا أنه لم يكن متسللًا، من الواضح أنه قرار كان يمكن أن يغير المباراة. لذا يجب أن ينظر اليويفا في الأمر ويقوم بتغييره لو كان ذلك ممكنا".

ويلعب آرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غدً الأحد.

تعرف على حقيقة الصفقات التبادلية بين الاسماعيلى والاتحاد

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي أنه لانية على الإطلاق لما نشر فى بعض مواقع التواصل الإجتماعى بشأن موافقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لإبرام صفقات تبادلية مع الاتحاد السكندرى تقضى برحيل أحمد مدبولى ومحمد الشامى خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأضاف:"فى الفترة المؤخرة لوحُظ إصرار البعض على نشر أخبار غير صحيحة ، للحد الذي وصل إلى إجراء صفقات لم تحدث مطلقا وما يُصاحبها من جدل واسع النطاق بين جموع وعشاق الجماهير دون مبرر".

واستكمل المتحدث الإعلامى:"المهندس إبراهيم عثمان شدد مرارا وتكرارا على عدم التفريط بأى لاعب من القوام الأساسى للفريق مع إجراء تعاقدات جديدة تليق بإسم وجماهيرية النادى والتى سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة".

وأتبع :"لجنة التعاقدات بالتنسيق مع أعضاء الجهاز الفنى قطعت شوطا كبيرا مع بعض اللاعبين المميزين ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة ،وعقب نهاية تلك المفاوضات وانتهائها بنجاح سيتم الإعلان عنها عبر قنوات النادى الرسمية".

واختتم وحيد قائلا :"نتمنى من الجماهير عدم الانسياق وراء هذه الأخبار غير الدقيقة والتى ما تنعكس بشكل سلبى على لاعبى الفريق ،

الأهلي يكشف موعد حسم موقف جيرالدو من البقاء أو الرحيل عن الفريق

بسبب القانون الجديد.. اشتعال الحرب الباردة بين الفيفا ووكلاء اللاعبين

اقرأ أيضا