سولشاير يكشف عن مستقبله مع مانشستر يونايتد

الخميس 05 نوفمبر 2020 | 09:39 صباحاً
كتب : أحمد عصام

رفض النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الحديث عن مستقبله بعد خسارة فريقه الأربعاء أمام إسطنبول بشاك شهير 2-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وردا على سؤاله عن مستقبله في المان يونايتد رد عقب الهزيمة أمام الفريق التركي قائلًا: "لا أرغب في الحديث عن هذا الأمر".

وتابع: "هناك خيارات كثيرة بالخارج، يجب أن أكون قويًا، أنا أعمل في هذا النادي ولدي عمل لأقوم به وأعرف أن علي أن أقدم أفضل ما لدي".

يذكر أنه بعد فوز مانشستر يونايتد على باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري الأبطال، تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام آرسنال وبشاك شهير.

مصدر: دجلة يسعى لتجديد عقد حسام عرفات لمدة موسمين

كشف مصدر مقرب من داخل وداي دجلة أن إدارة الفريق تعلن عن تجديد عقد حسام عرفات لاعب الفريق الكروى الأول لمدة موسمين مقبلين، حتى 2022، خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك فى إطار خطة مسئولو النادى الدجلاوى فى الحفاظ على القوام الأساسى للفريق، مع العمل على إجراء بعض التدعيمات، وكان دجلة أعلن التجديد لمحمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق لمدة موسمين، كما تعاقد مع التونسى إيهاب المباركى فى صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الترجى التونسى.

وعاد الأحد الماضى فريق دجلة، لخوض التدريبات الجماعية تحت قيادة اليونانى بابافاسيليو، فى إطار خطة الإعداد للموسم الكروى الجديد، حيث فضل الخواجة اليونانى بدأ فترة الإعداد مبكرًا لتجهيز اللاعبين على أعلى مستوى، والعمل على تفادى الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى الموسم المنصرم وأدت لصراعه مع الهبوط قبل أن يضمن البقاء فى الدورى الممتاز بنهاية الموسم.

وكان فريق المصرى البورسعيدى فاز على وادى دجلة بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضية، على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز، فى مواجهة دخلها المصرى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر وادى دجلة من الجونة بهدفين دون رد فى نفس الجولة.

اتحاد الكرة يهنئ الزمالك ويؤكد على استعادة مصر لريادتها الأفريقية

نهائي أفريقيا .. تعرف على موعد مباراة قطبي الكرة المصرية