حمو بيكا يتصدر التريند لهذا السبب.. شاهد

الاحد 01 نوفمبر 2020 | 09:35 مساءً
كتب : رضوى محسن

تصدر مغني المهرجانات حمو بيكا، مؤشر البحث جوجل(تريند) في مصر بعد ساعات من صدور حكم بحبسه عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه، وذلك بعد ثبوت الاتهامات الموجهة ضده بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

وعلق مطرب المهرجانات حمو بيكا على الحكم بـ حبسه، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلا: "رميت حمولي على ربنا".

وقدم المحامي ياسر قنطوش وكيلا عن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بلاغا ضد محمد محمود مصطفى محمد الشهير بحمو بيكا، للنيابة العامة رقم 13350 بتاريخ 23 أكتوبر لعام 2019، موجها له عدة تهم فيها، منها اقتحام منشأة عامة، وهى نقابة المهن الموسيقية، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، بالإضافة إلى تهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

من جهه أخرى استمعت النيابة لأقوال المدعو محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا" الذي حضر رفقة محاميه إلى مقر نيابة الدخيلة غربي الإسكندرية.

ترجع بداية الواقعة عندما نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا، مقطع فيديو عبر حسابه على "فيسبوك"، من داخل مقر النقابة، هاجم فيه الفنان هاني شاكر وأعضاء النقابة، بعد رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل.

حمو بيكا