بث مباشر.. مباراة أهلي جدة والاتحاد في الدوري السعودي.. الظهور الأول لحجازي

السبت 31 أكتوبر 2020 | 06:16 مساءً
كتب : أحمد نادي

يلتقي اتحاد جدة نظيره أهلي جدة في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الممتاز، وحرصا من شبكة أخبار "بلدنا اليوم" على تقديم كافة الخدمات المميزة لمتابعيها تقدم لكم خدمة البث المباشر للقاء اتحاد جدة وأهلي جدة في الدوري السعودي.أعلن الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفنى لأهلي جدة عن التشيكلة الأساسية لمواجهة اتحاد جدة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي".

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الاتحاد في الدوري السعودي

يدخل الأهلي مواجهة جاره الاتحاد من أجل مواصلة الفوز وعدم توقف سلسلة الانتصارات بعدما فاز في أول جولتين وحصد العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

ويريد الملكي الاستمرار في تفوقه على العميد والهيمنة على الديربي وتأكيد أنه الأفضل خاصة أن المواجهات السابقة في كفة الراقي بعدما تفوق على خصمه في المسابقة المحلية في آخر 8 سنوات وتحديدًا عام 2012 عندما خسر بهدف دون رد من العميد.

ومنذ سقوط الأهلي عام 2012، سيطر الراقي على الديربي ولم يخسر من وقتها فإما يحقق الفوز أو يتعثر في التعادل.

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الاتحاد في الدوري السعودي

ويخوض المدرب الصربي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ياسر المسيليم

خط الدفاع: عبد الله حسون – محمد خبراني ـ معتز هوساوي – لوكاس ليما

خط الوسط: حسين المقهوي ــ إدريس فتوحي – فيجسا

خط الهجوم: أليكساندرو ميتريتا – سلمان المؤشر – عمر السومة

يدخل أحمد حجازي المدافع الدولي الدولي المصري، أساسيا في تشكيل اتحاد جدة، لمواجهة الأهلي، في إطار منافسات الدوري السعودي.

وأعلن فابيو كاريلي المدير الفني لفريق اتحادجدة الأول لكرة القدم، التشكيل الذي سيبدأ به مواجهة فريقه أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وضم تشكيل اتحاد جدة كلا من:

غروهي، حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد المولد، سعود عبدالحميد، كريم الأحمدي، هنركي، غاري، رومارينهو، البيشي، فهد المولد

وتنطلق مباراة ديربي جدة عند الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة، والثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت أبوظبي.

وإليكم خدمة البث المباشر لمباراة اتحاد جدة وأهلي جدة في الدوري السعودي..