عبد الحفيظ يطمئن على حالة اللاعبين المصابين

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 05:56 مساءً
كتب : مجدي جمال

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة منفردة مع خالد محمود طبيب الفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، الذين ينفذون برامجهم العلاجية والتأهيلية بهدف تجهيزهم للعودة والمشاركة الجماعية.

وتحدث مدير الكرة مع طبيب الأهلي، على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس، بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت يومين، عقب الفوز على الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

فندق 2 فبراير يستضيف منتخب مصر في توجو

يستضيف فندق ٢ فبراير منتخب مصر في توجو؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة بين المنتخبين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن ناحية أخرى كشف مصدر في اتحاد الكرة أن الفندق يبعد مسافة ٢٥ دقيقة تقريبًا عن ملعب مواجهة الفريقين في العاصمة التوجولية لومي.

بالإضافة إلى عقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري اجتماعًا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية لمناقشة الترتيبات والاستعدادات الكافة للمرحلة المقبلة، ذلك في إطار تحضيراتهم لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي ١٤ و ١٧ نوفمبر المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

من المعروف أن حضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب وأعضاء الطاقم الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

إقرأ أيضــــــــــــاً..

إصابة رئيس الاتحاد الدوري لكرة القدم بفيروس كورونا

الزمالك يحصل على توقيع ثنائي بيراميدز

اقرأ أيضا