بعثة بيراميدز تعود من المغرب وجلسة لحسم مصير تشاتشيتش

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 12:55 مساءً
كتب : أحمد عصام

عادت بعثة فريق بيراميدز، صباح اليوم الإثنين إلى القاهرة، قادمة من المغرب، على متن طائرة خاصة بعد خسارة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتلقى بيراميدز هزيمة مريرة أمس الأحد على يد نهضة بركان المغربي بهدف دون رد على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وصعد بيراميدز لأول مرة لنهائي كأس الكونفيدرالية، وهو الظهور القاري الأول لنادي بيراميدز الذي تأسس عام 2008، ثم تحول إلى بيراميدز بعد انتقال ملكيته لرئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ عام 2018، ثم انتقلت ملكيته للإماراتي سالم الشامسي في العام الماضي.

ويعقد مسؤولو بيراميدز جلسة مطولة خلال الساعات القليلة القادمة لحسم مصير المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش، وإمكانية إقالته من منصبه قبل لقاء المقاولون العرب المقرر السبت المقبل في ختام الدوري المصري، أو الإبقاء عليه لآخر مباراة، ثم توجيه الشكر له مع نهاية عقده.

وبدأ مسؤولو بيراميدز، جمع بعض السير الذاتية لمدربين أجانب منذ فترة، تمهيدًا للإطاحة بالمدرب الكرواتي تشاتشيتش.

الحضري يرد على عاشور: شعبية الأهلي لا تقارن بأحد

تهكم عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق من تصريحات حسام عاشور لاعب النادي الأهلي السابق والمنتقل حديثا للاتحاد السكندري.

وكان عاشور قد صرح مساء أمس بعد إعلان انتقاله رسميا إلى نادي الاتحاد السكندري بأن شعبية زعيم الثغر لا تقل عن النادي الأهلي.

وزاد اللاعب من تصريحاته التي حملت هجوما مبطنا على النادي الأهلي ورئيس مجلس إدارته الكابتن محمود الخطيب بأن نادي الاتحاد يملك رئيسا واضحا وهو محمد مصيلحي.

تصريحات عاشور أثارت انتقادات وغضب كبيرين لدى قطاع عريض بين جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه البعض بأن تصريحات اللاعب تعد استمرارا لمسلسل "التلقيح" من قبله على النادي الأهلي الذي يعد "لحم أكتافه من خيره" وفقا لوصفهم، وكذلك ضد مسؤوليه الذين لم يبخلوا عليه أو على أي لاعب قدم جهدا وعرقا من أجل القلعة الحمراء.

الحضري رد على عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بقوله: "شعبية الأهلي لا تقارن بأحد".

"بفعل فاعل".. سمير عثمان يكشف السر وراء خسارة بيراميدز الكونفدرالية

شوبير: التحكيم الفاسد وراء خسارة بيراميدز الكونفدرالية

اقرأ أيضا