سيدة لـ محكمة الأسرة: "جوزي عاوزني أتاجر بجسمي"

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 10:47 صباحاً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بالجيزة، تقدمت ربة منزل، بدعوى أجر مسكن، وقالت إنها متزوجة من "ه.ج" منذ 6 سنوات، وأنه طلب منها أن تتاجر بجسدها من أجل المال، وعندما رفضت لاقت مصير ها بالطرد في الشارع.

وقالت الزوجة "سلوى" والتي تبلغ من العمر 36 عاما، أمام محكمة الأسرة في الجيزة: "طوال زواج استمر 6 سنوات، اتبهدلت بعد طردي للشارع، ومش لاقية مكان أعيش فيه، خصوصا إن أخواتي رافضين وجود أولادي معايا، فقررت اللجؤ لمحكمة الأسرة عشان أخد حقي وحق ولادي".

وأضافت الزوجة، أنها حصلت على دبلوم تجارة، وعملت في مصنع للملابس، وهناك تعرفت على زوجها الذي كان يعمل فرد أمن بالمصنع، وبعد فترة عليها الزواج فوافقت وتزوجا، لافتة: بعد سنة من جوازنا حال جوزي اتبدل، اتطرد من شغله بعد خناقة مع صاحبه، بدأ يدور على شغل، حاولت أساعده، لكن كان بيتخانق معايا ويضربني، وياخد مرتبي من مصنع الملابس، ولما عايرته بقعدته في البيت جالي المصنع وعمل مشكلة وطردوني من شغلي، وبقيت من غير شغل، ومش لاقيين ناكل وأولادي هيموتوا من الجوع".

وأوضحت "سلوى"، أمام محكمة الأسرة: "بعد ما طردت من الشغل إللي كنت فيه خرجت أدور على شغل تاني، ولما رجعت لقيت جوزي وأصحابه قاعدين في شقتي بيحششوا قدام ولادي، واتخانقت مع جوزي فطردني في الشارع".

وتابعت الزوجة، أنها لجأت لشقيقها، الذي تحدث مع زوجها، لكنه ضرب شقيقها، حيث تقول: "عدت إلى مسكن الزوجية، فتجاهلني زوجي، وطردني أنا وولاده في الشارع بلا رحمة، وذهبت لشقيقي لأقيم عنده، تحملني يوم وفي الثاني رفض بقاء أولادي معي، وقال إنه ملزم بي فقط، وطلب من أن أطلب الطلاق، لم أتحمل حديث شقيقي، وأخذت اولادي وبقيت في الشارع نبحث عن سكن أو لقمة عيش بعد ما فعله زوجي بي".

أنهت الزوجة حديثها، قائلة: "علم زوجي أنني في الشارع، وجاء ليتحدث معي، ففوجئت به يطلبه مني العمل في الأعمال المنافية للآداب، بحجة المال، فرفضت وتشاجرت معه، فدفعني خارج مسكن الزوجية، وأخذني خالي لأقيم معه، ولجأت لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى أجر مسكن من زوجي".

إقرأ أيضًا..

"الجوازة فركش".. التفاصيل الكاملة لـ حفل زفاف عروسين تحول لمعركة بالرصاص

الجحيم للموت.. حكاية مقتل الطفلة "ملك" على يد خالتها وزوجها بالزيت المغلي