بإطلالة جديدة.. الإعلامية مها الصغير تخطف الأنظار في مهرجان الجونة

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 08:05 مساءً
كتب : رضوى محسن

ظهرت الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا اليوم على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة جديدة.

بالإضافة أن "الصغير" ظهرت في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ظهرت بتيشيرت ابيض ونسقت معه جيب بألوان مختلفة، وشعر منسدل على كتفيها على الريد كاربت فى مهرجان الجونة السينمائى.

يذكر أن اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما يتناسب مع إطلالتها الأنيقة.

من المعروف أن أثارت الصغير،الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة غريبة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة يوم الجمعة الماضية.

وظهرت «الصغير» بصحبة أحمد السقا مرتدية فستان من خامة «البيلسية»، باللون البينك، وبليزر من الصوف الكريستالي المزخرف بالأحجار الكريمة باللون الأسود، الأمر الذي اعتبره الجمهور غير مألوف، كما اعتقد البعض أن زوجها قد أعطاها البليزر، نظرًا لبرودة الجو في الجونة، أو بغرض «الحشمة».

أوضحت الصغير، عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور، «انستجرام»، أن إطلالتها من دار الأزياء البريطانية «Christopher Kane»، وهي من تصميم مصمم الأزياء البريطاني «Christopher Kane».

وبحسب الموقع الرسمي للماركة البريطانية المصنعة للفستان، سعر البليزر 932 دولار، وسعر الفستان 990 دولار، لتكون تكلفة الإطلالة بالكامل 30 ألف جنيه مصري.

مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

مها الصغير

مها الصغير

مها الصغير