أنشيلوتي يدافع عن بيكفورد بعد إصابته لفان دايك بالصليبي

السبت 24 أكتوبر 2020 | 11:54 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، إن حارس مرماه جوردان بيكفورد لم يتأثر بالانتقادات التي وجهت إليه، بعد التحامه مع فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وإنه سيشارك أساسيًا من البداية في مواجهة ساوثهامبتون، غدًا الأحد.

وأكد ليفربول بطل إنجلترا، أن فان دايك سيخضع لعملية جراحية لعلاج إصابة في الركبة، تعرض لها خلال التحامه مع بيكفورد، في تعادل الفريقين 2-2، السبت الماضي.

وبعد الإصابة، تعرض بيكفورد لكثير من الانتقادات، بينما تحقق شرطة مرسيسايد في تلقيه تهديدات، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي أكد أن حارس المرمى الإنجليزي الدولي لم يجعل مثل هذه الأمور تؤثر على تحضيراته للمواجهة المقبلة.

وقال أنشيلوتي: "سيشارك في المباراة المقبلة. لا أفكر في استبعاده، شاهدته خلال تدريبات الفريق هذا الأسبوع، وكان في كامل تركيزه وقدم أداء جيدًا وكان في قمة التركيز، هذا ما أريد أن أراه من أي لاعب".

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم: "لو كانت هناك أي مشكلة تواجهه، فأنا انتظر منه القدوم للحديث عن ذلك، لكنه لم يفعل، ولذا فأنا أعتقد أنه على ما يرام تمامًا".

وارتكب بيكفورد، عددًا من الأخطاء في الموسم الماضي، مما جعل أنشيلوتي يتعاقد مع الحارس روبن أولسن على سبيل الإعارة من روما الإيطالي، في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية.

لكن أنشيلوتي كان دقيقًا في تقييمه لأداء بيكفورد في بداية الموسم الحالي، وعن ذلك قال المدرب "أحيانا يقدم بيكفورد أداء جيدًا، وأحيانًا يمكن أن يقدم أداء أفضل، هذا كل ما في الأمر".

وأتم: "أنا معتاد على النظر إلى الإيجابيات وليس السلبيات، أتحلى بالهدوء وأحاول رؤية ما قام به من أمور صحيحة وأخرى خاطئة".

حلم التتويج باللقب الأول يرواد بيراميدز ضد نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

الزمالك يُعلن غياب نجم الفريق عن مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري