رسميا.. الزمالك يطالب بتأجيل مباراة الأهلي والوداد

الخميس 22 أكتوبر 2020 | 07:35 مساءً
كتب : مجدي جمال

نشر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المعزول، الخطاب الرسمي الذى قدمه الزمالك إلى الاتحاد الإفريقي بشأن موقفه من تأجيل مواجهة الرجاء فى نصف نهائي أبطال إفريقيا .

وتضمن خطاب الزمالك الرسمي إلى الكاف موافقة الأبيض على تأجيل مباراة الرجاء ولكن بشرط تأجيل موعد المباراة النهائية للبطولة، أو تأجيل مباراة الأهلى والوداد لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بشأن عدد أيام الراحة.

خطاب الزمالك

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك الرجاء، التي كان من المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى 1 نوفمبر.

كان فريق الرجاء المغربي تقدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراته أمام الزمالك، بسبب رفض وزارة الصحة المغربية سفر الفريق إلى القاهرة بعد إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا.

وتقام مباريات الدوري نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

يذكر أن مصر ستحتضن نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حال تأهل الأهلي والزمالك، أو تأهل فريق مصري مع فريق مغربي، أما في حال صعود الوداد والرجاء سيقام النهائي في المغرب.

إقرأ أيضــــــــــاً..

"طول عمرنا بناخد على دماغنا".. نجم الزمالك يهاجم الاتحاد الإفريقي

بث مباشر.. مباراة الأهلي والوحدة في الدوري السعودي

اقرأ أيضا