أول تعليق من أوزيل بعد استبعاده من قائمة أرسنال

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 02:31 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق أرسنال الإنجليزي أنه سيقاتل من أجل فرصته الأخيرة في الفريق.

ونشر أوزيل بيان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: "هذه رسالة يصعب إرسالها إلى جماهير أرسنال التي لعبت فيها خلال السنوات القليلة الماضية ، أشعر بخيبة أمل شديدة حقًا لأنني لم أسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي".

وأضاف "عند توقيع عقدي الجديد في 2018 ، تعهدت بالولاء للنادي الذي أحبه ، آرسنال ، ويحزنني أن هذا لم يتم الرد عليه بالمثل كما اكتشفت للتو ".

وتابع " من الصعب الحصول على الولاء في الوقت الحاضر، لقد حاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا من أسبوع لآخر، ربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق مرة أخرى قريبًا ، لهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن".

وأكمل " قبل العودة من فيروس كورونا ، كنت سعيدًا حقًا بالتطور تحت قيادة مدربنا الجديد ميكيل أرتيتا - لقد كنا في طريق إيجابي وأود أن أقول إن أدائي كان في مستوى جيد حقًا".

وأضاف " الأمور تغيرت مرة أخرى ، ولم يعد مسموحًا لي بلعب كرة القدم مع أرسنال. ماذا اقول ايضا؟ ما زلت أشعر أن لندن وطني ، ولا يزال لدي العديد من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق ، وما زلت أشعر بعلاقة قوية مع جماهير هذا النادي".

وأتم " بغض النظر عن أي شيء ، سأستمر في القتال من أجل فرصتي ولن أدع موسمي الثامن في آرسنال ينتهي بهذا الشكل يمكنني أن أعدكم بأن هذا القرار الصعب لن يغير أي شيء في عقلي - سأستمر في التدريب بأفضل ما أستطيع ، وحيثما أمكن ، استخدم صوتي ضد الوحشية ومن أجل العدالة".

جدير بالذكر أن نادي أرسنال قرر استبعاد النجم الألماني من قائمة الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

إقرأ أيضــــــــاً..

ميدو: "لازم الزمالك يوافق على التأجيل لكن بشرط"

ميدو يُطالب بتأجيل مباراة الأهلى والوداد