"غدر الصحاب".. وفاة شاب على يد أصدقائه فى المرج

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 01:01 مساءً
كتب : محمد فتح الله

فى جريمة قتل تهز منطقة عزبة النخل بالمرج، اليوم الثلاثاء، مقتل شاب طعنًا بعدة طعنات بالأسلحة البيضاء على يد 3 من أصدقائه، إلا أن الشاب العشريني فحاول الأفلات من بين أيديهم، إلا أنهم لاحقوه فى الشوارع، معتدين عليه بالأسلحة البيضاء، حتى سقط على الأرض وتركوه غارقًا فى دمائه .

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم حسين خيرى، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، مفاده تلقية بلاغًا من الأهالى، بنشوب مشاجرة، وسقوط قتيل بعزبة النخل.

وبالانتقال والفحص؛ عُثِّرَ على جثة (م. ع)، 23 سنة، طالب، مصاب بعدة طعنات، من سلاح أبيض، ودلت التحريات الأولية، على أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه، و3 من أصدقائه، قام أحدهم على إثرها بطعنه عدة طعنات بمطواة.

وتم ضبط المتهمين، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الواقعة.

في سياق آخر أمرت نيابة عين شمس، بحبس المتهم بقتل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، و ذلك بسبب مشاجرة بينهما انتهت لمقتل الزوجة وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وصرحت النيابة بتشريح جثة الزوجة والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم والمجني عليها متزوجان حديثًا بعد انفصال دام 10 سنوات، وصباح الجمعة الماضية قام بقتلها خنقًا بسبب مشاجرة حدثت بينهما ثم سلم نفسه للقسم.

البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس برئاسة المقدم أحمد طارق، رئيس المباحث بلاغاً من الاهالى يفيد بوجود متوفاة بإحدى الشقق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، للتأكد من صحة البلاغ وتبين أن الجثة لسيدة موظفة وحول رقبتها آثار خنق، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات نشبت بينهما خلال الآونة الأخيرة، وقام بتسليم نفسه لرجال المباحث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، و تحرر المحضربالواقعة، و تولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ ايضا

جنح الجيزة: براءة ريهام سعيد من "سب وقذف" شقيق ياسمين عبد العزيز

مصرع شــــاب دهسًا تحت عجلات القطار بإمبابة