مصرع شــــاب دهسًا تحت عجلات القطار بإمبابة

الاثنين 19 أكتوبر 2020 | 09:38 مساءً
كتب : هاجر محمود زايد

لقي شاب شاب مصرعه أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد حال سير القطار فى منطقة امبابة.

البداية عندما ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة امبابه من الأهالي يفيد بمصرع شاب أسفل عجلات القطار، و علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة شاب لقي مصرعه أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد.

و على الفور انتقلت قوات الأمن إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أنه أثناء عبور شخص لشريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة صدمه قطارادى لمصرعه فى الحال ولا وجود لشبهة جنائية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ ايضاً|

حبس عاطلين لتجارتهم في الهيروين بمدينة بدر

قررت نيابة بدر، اليوم الإثنين، بحبس متهمين لقيامهم بترويج مخدر الهيروين بمدينة بدر 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود التفاصيل عندما تمكن رجال المباحث بقسم مدينة بدر، من القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجه على عملائهما بدائرة القسم و عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الهيروين، وهاتف محمول، ومبلغ مالى.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما، والمبلغ المالى من حصيلة تجارتهما الغير مشروعة.

وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة ، وحرر محضر بالواقعة.

ونصت المادة 33 من قانون العقوبات، أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المؤبد بدء من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

اقرأ أيضا