أول رد برلماني عن فيديو الهارب محمد علي بعد التطاول على الأسطورة المنسي

الجمعة 16 أكتوبر 2020 | 08:05 مساءً
كتب : ندى أيمن

إستاء النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب على الفيديو المتداول، بمواقع التواصل الإجتماعى، الذي يتحدث فيه المقاول محمد علي عن مسلسل الاختيار، الذي يتناول قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، والإرهابي هشام عشماوي.

وقال المسعود في بيان له "أنه لايزال الكومبارس محمد علي يواصل مسلسل الكذب والنفاق على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتنفيذ أجندات خارجية تسعي إلى زعزعه وأستقرار البلاد ، ويأتي ذلك من خلال ترويج الشائعات والأخبار المضلله دون أن تنسب لاي مصدر موثوق، لافتا إلى أن مايقوم به ليس مثيرا للدهشه علي الإطلاق خاصة وأنه يقوم بمثل تلك الاعمال مقابل حفنه من الاموال، وبالرغم من ذلك إلا أنه يجني ثمار الفشل الدائم".

وأضاف"أن هناك فارقا كبيرا بين البطل الشهيد أحمد منسي والإرهابي هشام عشماوي، ولا يمكن لأحد أن يضعهما في مقارنه واحده، لان هناك فارقا بينهما فـ "منسي" شهيد، يمثل طريق الحق، و"عشماوي" خائن، يمثل طريق الشيطان".

وطالب محمد المسعود المواطنين بعدم الإنسياق وراء تلك الشائعات الكاذبة، التي تعمل على هدم البلاد، مشيراً إلى وجوب التكاتف يداً واحدة أمام ممارسته الخسيسة.

ويذكر أن ظهر المقاول الهارب محمد علي في فيديو جديد، نشرته قناة أون، مستفزا لمشاعر المصريين

وقام محمد علي بلفت الأنظار من جديد وعمل على إثارة الجدل وواصل سقطاته بالتطاول على الشهيد أحمد المنسي، ووصفه بـ"الإرهابي" عبر مقارنة مع الإرهابي هشام عشماوي بوصفهما من خريجي الكلية الحربية.

الهارب محمد علي يتطاول على الشهيد منسي.. فيديو

اقرأ أيضا