التحقيقات تكشف سبب اشتعال النار في مول بالتجمع

الجمعة 16 أكتوبر 2020 | 12:59 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت تحريات رجال المباحث من خلال المعاينه الأولية لمول تجارى محترق بالتجمع الخامس اليوم الجمعة، أن ماس كهربائى السبب فى الحريق وتدمير واجهته وتدمير 8 محلات بالطابقين الإرضى والأول، ولا توجد شبهة جنائية فى الحريق.

ونجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق داخل مول تجارى فى منطقة التجمع، دون وقوع إصابات، حيث تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغا بنشوب حريق داخل مول تجارى فى التجمع، وانتقلت 8 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة عليه.

وقالت مصادر أمنية إن النيران تسببت في إحداث تلفيات في بعض المحال التجارية، وأحدثت أيضًا تلفيات في واجهة المنينى وأجهزة التكييف، وانتقلت قوات الدفاع المدني إلى مكان الحادث ودفعت بـ 6 سيارات إطفاء بعد تلقيها بلاغًا من إدارة المول تفيد بحدوث حريق ضخم في المبنى.

إقرأ أيضًا.. "جعلته عبرة".. زوجة تكتشف خيانة زوجها.. هذا رد فعلها!

وفي سياق أخر، أشعلت زوجة غاضبة من زوجها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تويتر"، بعد أن أجبرته على ارتداء ملابس مهينة، إثر اكتشافها خيانته.

ووفقًا لـ"ديل ميلي"، أجبرت المرأة، زوجها على ارتداء "دنغري للأطفال" بقميص وردي وقبعة وقناع بدلاً من أن يطلقها، كما أجبر على ركوب دراجة مع حمل لافتة يعترف فيها بخيانته، غير أنه سُمح له بارتداء نظارة شمسية غطت وجهه مع القناع.

ونشرت زوجته الصورة على منصة "ريديت" للتواصل الاجتماعي، وعلقت: "حسنًا، تم القبض على زوجي وهو يخونني ولكن بدلاً من الطلاق عقدنا صفقة. يجب أن يخرج مرة في الأسبوع مرتديًا أكثر الملابس سخافة التي يمكنني تخيلها. هل تعتقد أنه يتعلم درسه حتى الآن؟".

غير أن الأمر أثار جدلاً بين المعلقين حول اختيار الزوجة للعقاب.

وقال الكثيرون إنه كان عليها ببساطة أن تطلقه بدلاً من ذلك، وقال أحدهم: "الشيء الوحيد الذي تعلمه هو أنه يستطيع الخيانة متى شاء وهذه هي النتيجة الوحيدة، حتى أنه يخفي هويته".

وأضاف آخر: "فقط اطلقي ووفري على الجميع بعض الوقت والحرج".

إقرأ أيضًا..

جرائم هزت بلدان عربية.. اغتصاب طفلة ثم حرقها.. وفقء عين طفل وبتر ساعديه

"بتر ساعديه وفقع عينه".. إحالة "جريمة الزرقاء" إلى أمن الدولة (تفاصيل)