مدرب إنجلترا يدافع عن ماجواير بعد طرده

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 09:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

انبرى جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا للدفاع عن هاري ماجواير بعد طرد مدافع مانشستر يونايتد في خسارة منتخب بلاده 1- 0 أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، أمس الأربعاء.

وحصل ماجواير، الذي أدخلته مشاكله خارج الملعب ومستواه السيئ مع ناديه في دائرة الضوء، على الإنذار الثاني بعد تدخل ضد كاسبر دولبرج عقب إنذاره الأول بعدما أعاق يوسف بولسن.

ولعبت إنجلترا بعشرة لاعبين لأكثر من ساعة وزاد من صعوبة الموقف افتتاح كريستيان إريكسن التسجيل للفريق الضيف بعد ذلك بدقائق.

وقال ساوثجيت الذي عاد فريقه إلى أرض الواقع بعد الفوز على بلجيكا: "الإنذار الأول كان بعد تدخل لم يكن بحاجة لفعله ووضعه على المحك".

وتابع: "الإنذار الثاني كان محاولة قطع الكرة. إنه لاعب رائع ويلعب دورًا مهمًا فيما نحاول فعله، إنه يتعرض للكثير ويحظى بدعمنا الكامل".

وأضاف: "إنه بحاجة لمعرفة ثقتنا الكاملة فيه. يجب عليه التعامل مع كل الظروف ومن بعض الأشخاص الذين يجب عليهم إدراك الأمر بشكل أفضل، عندما تتقدم في العمر يمكنك تبرير الأمر والتحرك للأمام".

وتم الحكم على ماجواير بالسجن 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ في محاكمة في جزيرة سايروس اليونانية في أغسطس، بعد اعتدائه ومحاولة رشوة عند القبض عليه في عطلته في مايكونوس.

وحصل اللاعب البالغ عمره 27 عاما على حق بإعادة المحاكمة بعد استئنافه ضد الاتهامات وشارك في أول ثلاث مباريات ليونايتد في الدوري هذا الموسم منها الهزيمة المذلة 6-1 أمام توتنهام هوتسبير في آخر مواجهة في التوقف الدولي.

وقال ساوثجيت: "تعرض لضربات لكن شخصيته تغيرت في السنوات الأخيرة بسبب النادي الذي يلعب له ونجاحه معنا، يجب عليه مواصلة ذلك وستنقلب الأوضاع".

وكانت ليلة سيئة لإنجلترا بعد طرد ريس جيمس بعد نهاية المباراة بعد مشاجرة مع الحكم ليفسد مشاركته الأولى الكاملة الرائعة.

وأصبح جيمس لاعب تشيلسي أول لاعب يُطرد في مشاركته الدولية الأولى في التشكيلة الأساسية مع إنجلترا.

وقال ساوثجيت: "هذا درس سيتعلم منه، قدم مباراة رائعة وأثار إعجابي طيلة الأسبوع، أظهر نضجا حقيقيا إلى أن طُرد".

محمد عبد المنصف: الأهلي تفاوض معي قبل التعاقد مع الحضري

مفاجأة مدوية.. الأهلي يحسم مصير أحمد فتحي مع الفريق

اقرأ أيضا