العثور على طفل حديث الولادة فى المقطم

الاربعاء 14 أكتوبر 2020 | 11:24 مساءً
كتب : علي عرفات

عثر أحد أهالي منطقة المقطم على طفل رضيع وذلك بعد سماع بكاء بالقرب منه وعند الاقتراب لاستكشاف الأمر وجد طفلًا حديثة الولادة "ذكر" يرتدى ملابسة وملفوف فى بطانية أمام مدرسة بمنطقة المقطم وعلى الفور قام بإبلاغ الشرطة.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة المقطم لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الطفل حديث الولادة يرتدي ملابسه كاملة ولا يحمل أي أغراض أو متعلقات تثبت هويته، تم نقله إلى المستشفى للاطمئنان على صحته.

ومن خلال العرض على اللواء أشرف الجندي مساعد وزير لقطاع أمن القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث وتحرٍّ لكشف ملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية مرتكبى الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي السياق، شنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن بور سعيد، حملة أمنية مُكبرة على خلفية ما تم تداوله على أحد الحسابات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمنًا مقطع فيديو لمجموعة من المواطنين يقومون خلاله بممارسة أعمال البلطجة على الطريق، واعتراض المارة بمنطقة الرحاب بمحافظة بورسعيد.

ومن خلال الفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه أثناء سير السيدة صاحبة الحساب المشار إليه بسيارتها، وبرفقتها نجلها بالمنطقة السالف الإشارة إليها تلاحظ لها وجود بعض الصبية يقومون باللهو وإتيان أفعال صبيانية بالعدو خلف السيارات محاولين استقلالها من الخلف، فانتابتها حالة من الفزع والخوف مما دعاها إلى الصعود لمسكنها وتصوير مقطع الفيديو المشار إليه، وأكدت الشاكية أنها لم تتعرض لأية أعمال بلطجة.

إقرأ أيضًا..

جرائم هزت بلدان عربية.. اغتصاب طفلة ثم حرقها.. وفقء عين طفل وبتر ساعديه

"بتر ساعديه وفقع عينه".. إحالة "جريمة الزرقاء" إلى أمن الدولة (تفاصيل)