إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | 10:39 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح رجال المباحث مركز شرطة طما بمحافظة مديرية أمن سوهاج، من السيطرة على فض مشاجرة بالأسحلة النارية ونتج عنها إصابة 3 أشخاص من بينهم 2 برش خرطوش تم نقل المصابين لمستشفى طما المركزى، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال بوصول بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص تبين أنها بين كل من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث المركز والنقيب أحمد رشاد معاون مباحث المركز بأن المشاجرة بين طرف أول محمد م ع م - "45 سنة عامل مصاباً " جرح رضي بفروه الرأس " وزوجته نعناعه ص ع 43 سنة ربة منزل، وبين طرف ثان عبدالعزيز ج ع 22 سنة عامل مصاباً " رش خرطوش بالصدر " ومحمد ع ع س 23 سنة عامل مصاباً " رش خرطوش بالقدم اليسرى " والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الأول السلاح المستخدم فرد خرطوش محلي الصنع و" 2 " طلقة من ذات العيار وبسؤالهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الأخر بالضرب واتهم الطرف الثاني – الأول من الطرف الأول بإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

في سياق آخر أصيب 5 أشخاص؛ إثر انقلاب سيارة ملاكي، على الطريق السريع عند قرية أولاد يحيى الحاجر، التابعة لمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا، من العميد عبد الحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة دار السلام، عن ورود إشارة من إدارة النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي عن القرية المشار إليها آنفا.

وبالانتقال والفحص؛ تبين إصابة كلًا من:"محمود. ح. م"، 29 سنة، باشتباه كسر باليد اليمني وجروح وكدمات، و"هاني. ن. م"، 49 سنة، بكدمات وسحجات بالذراعين، و"محمد. ع. ن"، 7 سنوات، بنزيف بالأنف، و"أمثال. ف. ص"، 55 سنة، بكدمة في الصدر، و"ح. م. أ"، 60 سنة، بكدمة في الرأس، وجميعهم من أسرة واحدة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرا ايضا

لهذا السبب.. أب يعذب طفلته بوحشية ويربطها في سلم حديدي

بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة لبعض مأموري المراكز والأقسام بأمن القليوبية