أول رد من الاتحاد التونسي حول إصابة ساسي

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 07:19 مساءً
كتب : روماني شحاته

أكد هشام بن عمران، عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم، على أن نجم فريق الزمالك، فرجانى ساسي، لم يتعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية، خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده.

تحدث بن عمران، لإذاعة "اكسبريس" FM" التونسية، قائلًا:"ساسي لم يصاب بفيروس كورونا، كما أكد اللاعب نفسه على ذلك، وقراره أن يدخل حجر صحي لمدة 5 أيام، بسبب مخالطته لاعب مصاب بالفيروس، كان صائبًا".

وأعلن ساسي، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، خضوعه للحجر الصحي الاختيارى لمدة 5 أيام، فى تونس، وذلك بعدما اختلط بحالة إيجابية بفيروس كورونا أثناء وجوده فى معسكر منتخب بلاده، حيث كتب قائلا: "توضح.. احترامًا للبروتوكول الصحى المعمول به فى بلادي، قررت بمفردي أن أضع نفسى فى الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام، بعد أن كنت على اتصال مباشر بـ"19+covid" كل ما يدور حول حالتي الصحية هو مجرد شائعة".

وكان ساسي، قد غاب عن مواجهة تونس الودية، أمام منتخب السودان، يوم الجمعة الماضى، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج، بنتيجة 3 – 0، وشهدت مشاركة علي معلول نجم فريق الأهلي، والذى سجل هدفًا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، فى نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا، حيث سيسافر الفريق إلى المغرب، الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراة الذهاب المقرر إقامتها يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري، على أن يقام لقاء العودة فى مصر يوم 24 من الشهر نفسه.

إقرأ أيضًا..

حليم يعلن تشكيل حرس الحدود أمام الزمالك

بث مباشر.. مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري