أحمد بلال: ناصر ماهر أفيد للأهلي من محمد إبراهيم.. ولابد من عودة أحمد ريان

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 02:14 صباحاً
كتب : مجدي جمال

أكد أحمد بلال، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، على ضرورة عودة ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف سموحة إلى القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وقال بلال في تصريحات عبر برنامج « نمبر وان » الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة : "عودة ناصر ماهر للأهلي افيد من التعاقد مع محمد إبراهيم أو أي صانع ألعاب أخر باعتباره أحد أبناء الأهلي".

وتطرق بلال في حديثه عن مصير بعض المعارين مشددا على ضرورة عودة أحمد ياسر ريان المعار لصفوف الجونة مشيدا بمستواه.

وأعلن مراسل قناة الأهلي بأن محمود عبد المنعم كهربا، سيطير مع بعثة الأهلي للمغرب من أجل ملاقاة الوداد في المباراة التي تجمعهما يوم السبت المقبل، رغم تعرضه للإصابة أمام بيراميدز في المباراة التي تجمعهما حاليا.

وقال مراسل قناة الأهلي: "كهربا عانى من شد خفيف في العضلة الخلفية ولكن جرى استبداله وحل بدلا منه بادجي، وسيجرى أشعة خلال ساعات وسيكون موجودًا مع الفريق في المباراة المقبلة أمام الوداد".

واشتكى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من آلام في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وأكد الجهاز الطبي أن الفحص المبدئي للاعب كشف عن شكواه من آلام في العضلة الخلفية، على أن يخضع لفحص جديد في مران الفريق لتحديد برنامج العلاج المناسب.

وكان كهربا قد غادر الشوط الأول من مباراة الفريق أمام بيراميدز، التي تقام على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري.

إقرأ أيضـــــــــــــــاً..

مرتضى منصور: أشكر لاعبي الأهلي على أدائهم النزيه أمام بيراميدز ‏

أحمد بلال يُعلق على إصابات كهربا المتكررة

اقرأ أيضا