بث مباشر.. مباراة الرجاء والجيش الملكي في الدوري المغربي

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 07:36 مساءً
كتب : روماني شحاته

ينتظر عشاق كرة القدم العربية، والمغربية بشكل خاص، ليلة حسم لقب الدوري المغربي الممتاز، في الموسم الحالي، وذلك عندما تقام مباريات الجولة الأخيرة اليوم، الأحد، في الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة، حيث يستضيف الرجاء نظيره الجيش الملكي، فيما يحل الوداد ضيفًا ثقيلًا على الفتح الرباطي، بينما يلتقي نهضة بركان مع أوملبيك آسفي، وحسنية أغادير مع مولودية وجدة.

ويحتل الرجاء، قبل مباريات اليوم، صدارة ترتيب الدوري المغربي، برصيد 57 نقطة، ويأتي خلفه الوداد برصيد 56 نقطة، أي فارق نقطة واحدة بينهما، فيما يحتل نهضة بركان المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

ويخوض الرجاء البيضاوي مواجهة قوية أمام الجيش الملكي على ملعب "محمد الخامس"، بينما يحل الوداد ضيفا ثقيلًا على الفتح الرباطي على ملعب "مولاي الحسن"، فيما يلتقى نهضة بركان مع أولمبيك آسفي على ملعب "المسيرة الخضراء".

ويعد فريق الرجاء الأقرب للتتويج بلقب الدوري المغربي، حيث يحتاج لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة لحسم البطولة رسميًا حيث يغرد منفردا بصدارة الترتيب برصيد 57 نقطة.

وكان فريق الرجاء، حقق فوزًا هامًا مساء الأربعاء الماضي، على مضيفه فريق أولمبيك خريبكة، بنتيجة 2-1 على ملعب "الفوسفاط"، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من المسابقة.

ويلتقي الرجاء في مباراته الأخيرة مع الجيش الملكي صاحب المركز الخامس والذي فقد الأمل في الدخول إلى المربع الذهبي، لكنها ستكون مواجهة نارية.

بينما سيلتقي فريق الوداد المغربي مع نظيره الفتح صاحب المركز الرابع، والذي ضمن بأن يكون ضمن أضلاع رباعي القمة في هذا الموسم، بعدما حصد 49 نقطة، وهو العدد الذي لن يصل إليه الجيش المغربي صاحب المرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة.

وستكون مباراتي الوداد الرجاء في آخر جولات الدوري المغربي بتوقيت واحد يوم الأحد 11 أكتوبر 2020، من أجل تكافؤ الفرص.

أما فريق نهضة بركان فأمامه مهمة شبه مستحيلة من أجل التتويج بالدوري هذا الموسم رغم أنه في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وفي حال فوز فريق النهضة البركانية مع خسارة الوداد والرجاء فسيتساوى مع الرجاء المتصدر برصيد 57 نقطة.

ولكن سيحتاج نهضة بركان إلى معجزة من أجل الفوز بالدوري حال تساوي النقاط، حيث سيكون الفريق مطالب بالفوز خارج أرضه على أولمبيك آسفي بفارق 12 هدفا.

ويأمل نهضة بركان صاحب المركز الثالث أن يرسل له فريق الفتح هدية كبيرة من خلال عرقلة الوداد بالفوز، من أجل إنهاء هذا الموسم في المركز الثاني.

وإليكم البث المباشر لمباراة الرجاء والجيش الملكي...

إقرأ أيضًا..

عبدالله السعيد وأنطوي يقودان هجوم بيراميدز أمام الأهلي

بث مباشر.. مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

اقرأ أيضا