بعد غياب 8 سنوات.. "إيناس مكي" تعود للظهور بقصر السينما

السبت 10 أكتوبر 2020 | 03:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تستعد النجمة إيناس مكى غدا لـ عرض فيلم "الزيارة" و الذى تقوم ببطولته، وسوف يتم عرضه ضمن أسبوع الأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية الذى يقام بقصر السينما برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم وبالتعاون مع قطاع الإنتاج المتميز بالتلفزيون المصرى .

فيلم "الزيارة" حصل على اكثر من 40 جائزه دولية خلال مجموعة من المهرجانات العالمية.

فيلم الزيارة عن قصة الأديب العالمى نجيب محفوظ بطولة الفنانة القديرة الراحلة ماجدة الخطيب وهو من إنتاج القنوات المتخصصة للتليفزيون المصرى ومن إخراج عزالدين سعيد .

يذكر أن آخر أعمال إيناس مكي مسلسل "سرايا حمدين" مع الفنان سامح حسين وراندا البحيرى ومحمد ثروت وحقق نجاحات كبيرة وقت عرضه.

من أهم أعمالها " لن أعيش في جلباب أبي، "الحلم والألم"، و"عالم يا هووه"، "جنون البشر" و"ريكلام" وابتعدت عن الفن لسنوات طويلة، ولكنها عادت مؤخرا من خلال مسلسل "سرايا حمدين".

وفي سياق سابق، نشرت الفنانة إيناس مكي، شقيقة النجم أحمد مكي، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك ، مقطع فيديو لوالدها قبل أن توافيه المنية في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث ظهر والد أحمد مكي، في الفيديو وهو يدعو المولى عز وجل، ويتضرع إليه في خشوع.

وعلقت إيناس مكي على الفيديو قائلة: "الله يرحمك يا بابا و يحسن إليك و يدخلك فسيح جناته.. و يستقبلك برحمته و كرمه و الا يستقبلك بعدله.. يا رحمن يا رحيم".

وكانت إيناس، أعلنت وفاة والدها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلة: "انا لله و انا اليه راجعون... أسألكم الدعاء لوالدي/ مكي بده.. ربنا يرحمه و يحسن إليه و يستقبله برحمته وكرمه"، ولم تكشف أي تفاصيل عن دفن الجثمان وتلقي العزاء.

شاهد.. إيناس مكي تنشر مقطع فيديو لوالدها قبل رحيله

إيناس مكي تكشف تفاصيل شخصيتها في مسرحية "سحر الأحلام"