إلغاء الهبوط هذا الموسم.. اتحاد الكرة يحسم الجدل

الجمعة 09 أكتوبر 2020 | 06:43 صباحاً
كتب : خالد رزق

أكد وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه لا صحة لإلغاء الهبوط هذا الموسم فى أى من الدرجات سواء الدورى الممتاز أو باقي الدوريات.

وقال العطار في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت وان": "الموسم سينتهي باللائحة المتفق عليها في بدايته"، وتابع العطار: "قد يتم تغيير مواعيد القيد مراعاة لمصلحة الأندية المشاركة في أفريقيا وتواصلت مع مسئولي الإتحاد بخصوص هذا الأمر".

وتابع: "لكن لم يتم حسم الأمر ولا يوجد قرار نهائى حتى الآن حتى يتم إعلانه".

وأضاف أنه تم إقرار نفس تعليمات القيد الخاصة بالموسم الماضى حتى لا نضغط على الأندية، مطالبا الأندية بسداد مستحقاتها المتأخرة حتى يسمح لها بالقيد الصيفى.

هذا وسخر شادي محمد، قائد النادي الأهلي السابق من صراع الوصافة بين الزمالك وبيراميدز بعد حسم الفريق الأحمر درع الدوري الممتاز للموسم الجاري.

وكتب شادي عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الأهلى مطالب يحسم المركز الأول طبعا وده الطبيعى، بس الجديد أنه بقى مطالب يحدد الوصيف، لا جديدة دي"، مختتماً رسالته بتعبير الوجه الضاحك.

ويلتقي الأهلي ببراميدز مساء الأحد المقبل في مباراة يتمنى الزمالك فوز المارد الأحمر على الفريق السماوي ليضمن المركز الثاني ليشارك في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.