الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل جديدة في قضية "عنتيل الجيزة"

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 11:35 صباحاً
كتب : ندى أيمن

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، عن تفاصيل وملابسات جديدة عن عنتيل الجيزة، المتهم بتصوير السيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية،أن المتهم بدء ممارسة الجنس منذ أكثر من ثلاث سنوات، عندما قام بإستئجار شقة بالقرب من إمبابة، بعيدة عن أعين زوجته وأولادته، لإستقبال السيدات بها وممارسة الرذيلة معهن.

وأوضحت التحريات برئاسة العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن المتهم مهووس بتصوير السيدات في السهرات الحمراء،أثناء مضاجعتهن، ومنهن من تعلم بتصويرها، ومنهن لا تعلم، ومنهن متزوجات، وغير متزوجات، ومنهن يستقطبن المتهم من فتيات الشوارع.

وأكدت التحريات أن فور تداول هذه الفيديوهات على الهواتف المحمولة، ثم إنتشاراها على مواقع التواصل الإجتماعي، تحركت تحركت مباحث أوسيم برئاسة العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، والمقدم محمد مجدي، رئيس مباحث أوسيم، لإكتشاف هويةالسيدات و المتهم، ولكنه لا يظهر إلا في مقاطع قصيرة في فيديوهات قليلة لا تتعدى 3 فيديوهات، لأنه كان يتعمد تصويرهن بمفردهن، حتى يقوم بتهديدهم وإبتزازهم في حال رفضهم لعدم إقامة علاقة معه.

وترأس الرائد وليد كمال، رئيس مباحث نقطة البراجيل، قوة أمنية قوة امنية نجحت في ضبط المتهم قبل فتك الأهالي به، خاصة عندما إنتشرت مقاطع الفيديو بشكل واسع في البلدة،

وتم الإمساك بهاتف المتهم بما يحوي من فيديوهات وتقديمه للنيابة العامة.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن المتهم يقوم بإستدراج السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة، وكان من بينهم سيدة متزوجة، وإكتشف زوجها، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم.

وكشفت التحريات أن بعد ذلك إنتشرت صور وڤيديوهات من محمول المتهم بين أهلي المنطقة، وأحد من سكان البلدة هم من قاموا بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتبين من التحريات أنه تم تحديد هوية 4 سيدات من ضمن ضحايا "عنتيل الجيزة"، حيث يوجد صور وفيديوهات لـ16 سيدة من ضحاياه وأن السيدات المحدد هويتهن، لم يتهمهن زوج أحداهن بالزنا، مبينًا أن المتهم متزوج ولديه أولاد، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحايا داخل شقة مستأجرة دون علم أهله.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أربعيني، ويعمل جزارًا، وكان يصور السيدات، أثناء ممارسة الرذيلة معهن، في شقة مستأجرة بمنطقة البراجيل، التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، إلى أن "عنتيل" الجيزة، الذى تم ضبطه، لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة، دون علمهن، تم التحفظ عليه من جانب عدد من المواطنين المتضررين، وحاولوا الاعتداء عليه والفتك به، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من إنقاذه، واقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة، وتم التحفظ على هاتفه المحمول، وبفحصه عثر به على عدد من مقاطع الفيديو المخلة التي صوّرها للسيدات.

اقرأ أيضا