تحرير 10 محاضر تموينية ومصادرة 2256 زجاجة خمور في المنيا

الاربعاء 07 أكتوبر 2020 | 09:30 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

واصلت إدارة الرقابة التموينية بمديرية تموين المنيا ، تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمخابز البلدية، بهدف احكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية والمنتجات المعروضة للمواطنين ، والقضاء على كافة المخالفات من خلال تطبيق الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمتيا ، أن ادارة الرقابة التموينية بالمديرية شنت حملة تموينية مكبرة بدائرة مدينة المنيا الجديدة ، برئاسة قطب التوني مدير عام إدارة الرقابة التموينية ومعاونه محمد عبد الغني واحمد عبد الباسط ومحمود شعيب ورضا محمد طه مفتشي الرقابة .

وأضاف وكيل الوزاة ، أن الحملة أسفرت عن تحرير 10 محاضر تموينية مخالفة كالاتي :ضبط (2256) زجاجة خمور مختلفة الأنواع وتم التحفظ على الكمية بالكامل ، كما تم ضبط (10) كرتونة مرقة ،وضبط معسل بدون فواتير ومجهول ، كما تم تحرير (6) محاضر عدم وجود شهادات صحيه ، ومحضر عدم إعلان عن المقررات التموينية ، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة بموجب الواقعة وتم العرض علي النيابة العامة ، لمباشرة التحقيقات .

وشدد الدكتور محمود يوسف ، علي إحكام الرقابة على كافة القطاعات التموينية والتي من شانها تحقق كافة سبل الرضا للمواطنين ، حيث شدد علي ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات من اجل الارتقاء بالمجتمع .

إقرأ أيضاً..

قرارات هامة للمجلس التنفيذى لمحافظة الوادى الجديد

اقرأ أيضا