بـ"الروب".. سارة الطباخ تشعل السوشيال ميديا (صور)

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 05:47 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص المنتجة سارة الطباخ على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

ونشرت سارة الطباخ، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة جذابة مرتدية روب أنيق باللون الأبيض، وتركت شعرها البني القصير منسدلا على كتفيها.

جدير بالذكر أن المنتجة سارة الطباخ وقعت مؤخرا عقدا مع الفنان عمرو سعد لتتولى الإشراف على أعماله خلال الفترة المقبلة، إذ تسعى سارة لضم نجوم سوبر ستار لتحقيق نجاحات غير مسبوقة.

Happy mornings ☁️ A post shared by Sarah El Tabakh | سارة الطباخ (@saraheltabakh) on Oct 6, 2020 at 4:17am PDT

في سياق سابق، وجهت المنتجة سارة الطباخ تحذيرا جديدا للفنان محمد الشرنوبى، من إصدار بيانات خاطئة حول طبيعة علاقته بالشركة التى تعاقد معها بشكل حصرى، حيث لا يجوز له أن يتعاقد على أى عمل آخر دون الرجوع إلى الشركة.

وأصدرت سارة الطباخ بيانا توضيحيا إلى بعض شركات الإنتاج جاء فيه: "التعامل بشكل فردي مع محمد الشرنوبي حتى لا يتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد هذه الشركات، مشيرة إلى أن قرار غرفة صناعة السينما ونقابة الموسيقيين واضح بأن الجهتين قامتا بغل أيديهما لأن الطرفين متنازعين قضائيا، وبالتالي الأمر متروك للقضاء.

وأضافت سارة فى بيانها: "وطالما أن النزاع لم يحسم قضائيا لا يحق له العمل نهائيا بشكل منفرد"، مشيرا إلى أن "الشركة سوف تحرك دعوى قضائية ضد محمد الشرنوبي لقيامه بنشر أخبار مغلوطة في وسائل الإعلام على أن علاقته بالشركة انتهت، ولم يقدم دليلًا يثبت ذلك، وكل هذه البيانات هدفها شو إعلامى".

وكان قال محمد الشرنوبي إن لجنة التحقيقات والشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية قررت وقف نظر الشكوى المقدمة ضده من سارة الطباخ، واتهمته فيها بإخلاله ببنود التعاقد بينهما، وذلك لحين الفصل في الدعوى القضائية المقامة بين الطرفين، ووصف الفنان الشاب نقابة المهن الموسيقية بـ"المحترمة".

إقرأ أيضًُا..

أول تعليق لـ محمد رمضان على برائته من سب وقذف الطيار أشرف أبواليسر

جوهرة تخطف الأضواء ببدلة رقص شبه عارية (فيديو