شاهد.. فيفي عبده بملابس جريئة من داخل غرفة نومها

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 12:07 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أطلت الراقصة المصرية الذي يعرف عنها باثارة الجدل فيفي عبده، في صورة جديدة نشرتها من خلال حسابها على "إنستغرام”، الأمر الذي كان سبب في انتقادها من قبل الجمهور بعد أن ظهرت بملابس فاضحة من داخل غرفة نومها، تتعمد بذلك التعري من اجل جذب انتباه متابعيها.

وظهرت الفنانة عبده وهي ترتدي فستان أسود اللون جرئ كشف الصدر بشكل كامل، متخذة وضعية مثيرة على المقعد وعرت ساقيها.

وعلقت فيفي على صورتها قائلة:"يا مساء الفل من مصر أم الدنيا بحبكو اوي وحشتوني".

وكانت قد ظهرت "فيفي" في مقطع بثته من خلال حسابها على موقع تبادل الصور على"انستغرام" ورصدته "تركيا الآن" وهي ترتدي فستان يكشف جسدها بشكل تام من جهة الصدر ويفصل باقي جسده.

اقرأ ايضاً| هيفاء وهبي توجه رسالة شديدة اللهجة: "ما تخليش قلبك أبيض"

اقرأ ايضاً| فى ذكرى أكتوبر الـ 47.. شريفة فاضل تكشف تفاصيل غناء أم البطل (فيديو)

View this post on Instagram

‏يا مساء الفل من مصر أم الدنيا بحبكو اوي وحشتوني❤️❤️❤️❤️❤️ A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Oct 1, 2020 at 10:44am PDT

View this post on Instagram

‏يا صباح الفل من مصر أم الدنيا وحشتوني بحبك اوي A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Oct 6, 2020 at 1:53am PDT

أحمد فهمى: "مشاركتى في تجربة لقاح كورونا واجب ومش مستنى شكر"

قال الفنان أحمد فهمى، إنه شارك أمس الأحد في حملة تجربة لقاح فيروس كورونا المستجد داخل أحد المراكز الطبية، مشدداً على أنه لا ينتظر شكر من أحد نظير ما قام به كون ذلك مشاركة مجتمعية ضرورية في ظل المرحلة الراهنة التي تشهدها مصر ودول العالم في ظل جائحة كورونا.

وأضاف "فهمى "، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً:"أنا مش مستنى شكر لأن ده دور عليا خلال الفترة الراهنة التي تمر بها مصر..دور الفنان ليس تقديم الأعمال الفنية الجيدة فقط بل والعمل المجتمعى أيضاً".

ولفت "فهمى"، إلى أن المشاركة المجتمعية لابد أن تكون بشكل فعال والأمر لا يجب أن يقتصر على التبرع بالأموال فقط، لافتاً إلى أن مشاركته من منطلق الواجب، وشئ لوجه الله سبحانه وتعالى عند لقاءه، وتابع:"ده واجب علينا ..ويا رب ما نقوم به يكون بنتيجة ونخلص من اللى أحنا فيه"، مشيراً إلى أن المشاركة في التجربة لم تستغرق أكثر من 40 دقيقة فقط، بما فيها سحب العينات وتحاليل الدم.