شوبير يدافع عن نجله ويهاجم فايلر ويكشف مصير البلايلي مع الأهلي

الخميس 01 أكتوبر 2020 | 11:56 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أشاد أحمد شوبير، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بالمستوى الذي ظهر به نجله مصطفى شوبير حارس القلعة الحمراء، خلال مباراة الترسانة في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

وقال "شوبير": "مصطفى شوبير لا يتحمل الهدف الذي سكن مرمى الأهلي، خصوصا أن هذه المشاركة تعتبر هي الأولى له مع الأهلي".

وأضاف: "هذه هي المرة الأولى التي أشاهد خلالها مباراة كاملة لمصطفى شوبير، كما أرى أن إدارة الأهلي لم تطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد في ظل وجود محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى".

وتحدث شوبير، عن مصير صفقة يوسف بلايلي، قائلًا: "اللاعب بعيد تمامًا عن حسابات الأهلي، حيث يرغب في الحصول على 3 ملايين يورو بالموسم وسيكون من الصعب توفير قيمة عقده، خصوصا أن لاعب مثل علي معلول يحصل على مليون دولار فقط في الموسم".

وانتقد شوبير المشهد الذي ظهر به رينيه فايلر في المؤتمر الصحفي، قائلًا: "كان عليه أن يخرج مشهد النهاية بشكل أفضل من خلال التأكيد على رفضه الكشف عن أسباب رحيله بدلًا من الرحيل بهذه الطريقة".

واختتم: "أرقام موسيماني تعتبر جيدة وهو يعتمد على أكثر من طريقة لعب، ويمتلك سيرة ذاتية قوية سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي".

تفاصيل عروض الاحتراف لـ مصطفى محمد من الدوري التركي.. وردة فعل أمير مرتضى

قال الإعلامي إسلام صادق، إن مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك تلقى عرضي احتراف في الدوري التركي، عن طريق لاعب سابق من النادي الأهلي.

وأضاف "صادق"، في تصريحات متلفزة ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "Ten"، "مصطفي محمد عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، وحدث توبيخ من الأخير للاعب بسبب تمسكه بالاحتراف فى الدوري التركي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وتابع الإعلامي "الزمالك اشترط الحصول على 7 ملايين يورو مقابل التخلي عن مصطفى محمد، ومسئولو القلعة البيضاء قاموا بتعديل عقد اللاعب في الفترة الأخيرة".

صدمة كبيرة في ريال مدريد لإصابة هازارد

واقعة داير تغير قانون لمسة اليد

اقرأ أيضا