مصرع طفلة غرقا سقطت في ترعة بسوهاج

الاحد 27 سبتمبر 2020 | 10:33 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

استقبلت مستشفى طما المركزى، جثة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، إثر سقوطها داخل ترعة بناحية قرية الدوير دائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج.

وتم انتشال الجثةونقلها إلى المسشتفى، ، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال ، يفيد بغرق طفلة داخل ترعة بدائرة مركز طما وتم إنتشال الجثة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث المركز والرائد أحمد رشاد معاون المباحث بوصول الطفله "عزيزه ح ع ا " 4 سنوات وتقيم بناحية الدوير دائرة المركز إلى مستشفى طما المركزى " جثة هامدة " إدعاء غرق .

وبالانتقال وسؤال والدها المدعو "حسام ع ا ا " 37 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء لهو نجلته على حافة الترعة المجاورة لمنزله انزلقت قدمها وسقطت مما نتج عنه غرقها ووفاتها ونفى الشبهة الجنائية .

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " إسفكسيا الغرق " ولا توجد شبهة جنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وبالعرض على العامة صرحت بدفن الجثة .

في سياق آخر أدلت ربة منزل تدعى"هـ س": لرجال المباحث بأقوالها، عقب ضبطها في واقعة ممارسة الرذيلة مع ابن شقيقتها في منطقة 15 مايو، مؤكدة إن ابن شقيقتها كان يمارس معها الرذيلة وأن ابنها دخل عليهما فجأة فحاول الهروب من ابنها الذي حاول قتله فاختل توازنه وسقط من الطابق الخامس.

وأوضحت المتهمة أنها لم تكن معتادة على ممارسة هذه الأفعال، إلا أن ابن شقيقتها أغراها وجعلها تمارس معه الرذيلة مستغلا غياب ابنها، مؤكدة أنها نادمة على فعلتها.

في نفس السياق، تستمع النيابة العامة لأقوال ابن المتهمة في واقعة ممارسة والدته الرذيلة، وكذلك مصرع المتهم الثانى في القضية أثناء هروبه.

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطاراً من الرائد أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بالعثور على جثة شاب سقطت من الطابق الخامس بالمجاورة 13 عقب آذان المغرب أمس، فانتقل فريق من ضباط المباحث وتم العثور على جثة شاب عاري، وتبين أنه طالب جامعي وأنه سقط من شقة خالته.

وكشفت تحريات المباحث أن الأهالي لم يسمعوا صراخاً أو مشاجرة في شقة الضحية ولكنهم فوجئوا بسقوط القتيل من الطابق الخامس عاريا، وقررت جهات التحقيق تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتحرر محضر أحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ ايضا

كشف كواليس سرقة خادمة "ذهب وألماظ" من شقة بالقاهرة

اليوم .. محاكمة 555 متهما فى قضية" ولاية سيناء 4"