نشرة مرور بلدنا.. كثافة مرورية بمحاور وميادين العاصمة الكُبرى

السبت 26 سبتمبر 2020 | 10:08 صباحاً
كتب : علي عرفات

تشهد الحالة المرورية الصباحية على الطريق الدائري والطرق الصحراوية اليوم السبت، إرتفاع في الكثافات المرورية على الطريق الدائري أعلى مناطق البراجيل في القادم من محور 26 يوليو باتجاه القومية.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة بمخرج الطريق الزراعي في القادم من المرج، وشهد الطريق الدائري كثافات مرورية مرتفعة أعلى مناطق السلام في القادم من مؤسسة الزكاة بإتجاه القاهرة الجديدة.

وكذلك يشهد طريق الإسماعيلية الصحراوي، كثافات مرورية مرتفعة من مناطق الطريق الدائري حتى جسر السويس والعكس، بينما يشهد طريق الإسكندرية الزراعي كثافات مرورية مرتفعة أسفل الطريق الدائري باتجاه شبرا الخيمة.

وتظهر كثافات مرورية متوسطة على محور 26 يوليو بالاتجاهين أعلى مناطق كرداسة، وتستقر الحركة المرورية على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، ومحوري الضبعة وروض الفرج، والطريق الساحلي الدولي، وطريق العلمين الصحراوي.

وتشهد طرق القطامية - العين السخنة، والزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وقنا - سفاجا، والقصير - مرسى علم، والكريمات الصحراوي الشرقي وأسيوط الغربي سيولة مرورية تامة.

وتستقر الحالة المرورية على طريق الدائري الإقليمي بكامل قطاعاته، وانتشرت رجال المرور في ربوع الطرق والميادين الأكثر كثافة لتنظيم المرور.

أقرأ أيضا..

كل بلد يختلف عن الآخر.. الصحة العالمية تفجر مفاجأة بشأن كورونا

8 سيارات إطفاء لإخماد حريق هائل بسوق السيراميك ومخازن أخشاب بالمرج

اقرأ أيضا