الري: مستعدون لاستقبال "السيول" (فيديو)

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 01:09 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلن المهندس محمد السباعي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد المائية والري، الانتهاء من جميع الاستعدادات اللازمة لاستقبال موسم السيول، مع بدء فصل الخريف والذي يستمر حتى الشتاء.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد"، الذي يعرض على شاشة "TeN" ، صباح الثلاثاء، إنه تم إنشاء 588 عملا صناعيا في شمال وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر والصعيد والدلتا والوادي الجديد؛ لتجنب مخاطر السيول".

وأوضح أن هناك متابعة وصيانة مستمرة لكل مخرات السيول؛ لإزالة أي عوائق، منعًا لأي أضرار، وحفاظًا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وأضاف أن "وزارة الري نجحت خلال الفترة الماضية في تجنب العديد من المخاطر، من خلال إنشاء السدود والبحيرات الصناعية والخزانات الجوفية، وغيرها من منشآت الحماية من أخطار السيول".

اقرأ ايضاً| فنانة شهيرة تصدم الجمهور بسبب القبلات: "جوزي عارف"

اقرأ ايضاً|"بملابس داخلية".. فنانة شهيرة تستعرض حملها بإطلالة شبه عارية (صور)

الموت يفجع محمود حميدة

أعلنت إيمان حميدة ابنة الفنان محمود حيمدة، وفاة عمها المهندس فايز حميدة، من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

ونعت إيمان عمها قائلة: "لا إله إلا الله البقاء لله وحده فى ذمة الله عمى فايز حميدة الحبيب إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وارزقنا الثبات ولا حول ولا قوة إلا بالله".

ومن المقرر تشييع جثمان الراحل في بنى سويف على أن تتلقى أسرته العزاء في المقابر.

يذكر أن محمود حميدة يشارك حالياً في بطولة فيلم "ثانية واحدة" مع دينا الشربينى ومصطفى خاطر وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وإخراج أكرم فريد، كما يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان "ريتسا" تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد عبد الله صالح، ويشارك في بطولته ميرهان حسين ومحمد الشرنوبى ورحمة حسن وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا