مصرع شخصين وإصابة 12 فى حادث إنقلاب ميكروباص

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 10:34 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد طريق محور 30 يونيو اتجاه منطقة سامى سعد التابعة لمركز ومدينة أبو صوير فى محافظة الإسماعيلية، حداث مروع، حادث انقلاب ميكروباص 14 راكب، وأسفر عن مصرع شخصين و إصابة 12 آخرين.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بوقوع حادث انقلاب ميكروباص 14 راكب، على طريق محور 30 يونيو اتجاه منطقة سامى سعد التابعة لمركز ومدينة أبو صوير فى محافظة الإسماعيلية، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين، وجميعهم من محافظة دمياط، ماعدا شاب 15 عامًا من القاهرة.

على الفور تم الدفع بعشر سيارات إسعاف لمكان الحادث من قبل مرفق إسعاف الإسماعيلية وتم نقل المصابين لمستشفى جامعة قناة السويس، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى الصالحية الجديدة فى محافظة الشرقية.

وتم نقل المتوفيين إلى مشرحة مستشفى الصالحية الجديدة فى محافظة الشرقية، وتم نقل المصابين لمستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، وتنوعت إصاباتهم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وسحجات وكدمات بالجسم واشتباه كسور بالجسم، واشتباه كسر بالعمود الفقرى وجروح متنوعة بالجسم.

فى سياق آخر أصدرت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج ، قرارًا بإحالة المتهمين "م.ف.ع" 26 سنة عامل و"ف.ع.أ" 25 سنة عامل و"ز.أ" 63 سنة ربة منزل و"ز.ق" ربة منزل ومقيمين بجزيرة شندويل إلى محكمة الجنايات بتهمة التعدى بالسب والقذف على ضابط شرطة أثناء أداء عمله بدائرة مركز سوهاج ومقاومة السلطات .

بدأت أحداث الواقعة عام 2020 بدائرة مركز سوهاج عندما شن ضباط مركز سوهاج حملة لضبط المتهمين الثانى والثالث تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين واثناء ذلك تعدى المتهمين على ضابط المباحث "ص.ع" معاون مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل بالسب والقذف.

وبعد تقنين الاجراءات تمكن رجال المباحث من السيطرة والقبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وبعرضهم على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها الى 15 يوما وتمت إحالتهم الى محكمة الجنايات.

إقرأ ايضا

"الزبون الأخير طلع ضابط وقبض علينا".. ننشر تفاصيل اعترافات القواد وزوجته

القبض على رجل سبعيني متهم باغتصاب شاب من ذوي الإعاقة