نشرة مرور بلدنا.. تفاصيل الحالة المرورية وأماكن الكثافات اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 10:00 صباحاً
كتب : علي عرفات

تشهد العديد من شوارع ومحاور وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متوسطة مع انتظام في حركة السير، وسط انتشار الخدمات المعينة على كل الطرق والمحاور، لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

حيث شهدت العديد من الطرق كثافات مرورية في الذروة الصباحية اليوم الثلاثاء، منها:

- كوبري الحدائق القادم من الزاوية والحدائق متجه إلى الفنجري، ويفضل سلوك المسطح الأرضي أو شارع مصر والسودان.

- شارع السودان تجاه الدقي.

- شارع فيصل والهرم وميدان رمسيس.

- نفق السلام تجاه الزراعي وكوبري دار السلام.

كما شهد أيضا طريق الدائري القادم من الزراعي والمتجه إلى نفق السلام كثافات مرورية والمحور عند نفق فودافون اتجاه الصحراوي وطريق الإسماعيلية من كوبري الهايكستب لموقف العاشر من رمضان وشهد الطرق بالجيزة زحام متحرك بشارع فيصل والهرم وميدان لبنان وميدان مصطفى محمود وشارع السودان ومحيي الدين أبو العز وجامعة الدول العربية وشارع أحمد عرابي.

- وشهد أيضا طريق الدائري من بهتيم للمرج ومن أم بيومي الزراعي.

وقامت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير الإدارة، بتكثيف خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ودفعت الإدارة العامة بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الاغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

إقرأ ايضا

حبس "شقاوة" فتاة الـ"تيك توك" بالبحيرة بتهمة التحريض على الفجور

القبض على "مسن" يجذب السيدات لاستخدامهم في أعمال مشبوهة