مدرب ليستر سيتي يشيد بأداء بارنز المذهل.. ويكشف عن هدفه هذا الموسم

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 10:15 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أشاد بريندان رودجرز، مدرب نادي ليستر سيتي، بلاعب الوسط هارفي بارنز بعد أن تصدر فريقه ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بانتصار ممتع (4-2) على بيرنلي ليحقق المدرب فوزه المئة في المسابقة.

كما أبدى رودجرز، الذي كاد أن يحرز اللقب مع ليفربول عام 2014، سعادته بالأداء العام لفريقه الذي يتصدر الترتيب بفارق الأهداف.

وقال رودجرز: "هارفي بارنز كان مذهلا الليلة، يذهب إلى المناطق التي تريده فيها وهو موهبة كبيرة".

وأضاف: "يمتلك قدرات رائعة وطاقة مذهلة في الركض تستمر طيلة المباراة ويستطيع نقل الفريق من بداية الملعب إلى الجهة الأخرى ويتطور بشكل مستمر".

وأحرز بارنز هدف التعادل لصالح ليستر، بعد أن تأخر بهدف مبكر سجله كريس وود وكان أبرز لاعبي الفريق صاحب الأرض الذي تقدم 3-1 قبل أن يقلص جيمي دان الفارق لبيرنلي.

ومرر بارنز بعد ذلك كرة جيدة إلى دينيس برات ليؤكد الانتصار بتسديدة رائعة من 18 مترا.

وقال رودجرز، الذي قاد ليستر لتحقيق المركز الخامس الموسم الماضي وأهدر فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة من الموسم، إن فريقه يجب أن يتحلى بالتواضع بعد البداية الجيدة.

وأضاف: "لن نبالغ في الاحتفالات، سنحافظ على هدوئنا فهي المباراة الثانية في الموسم فقط، نأمل أن نتحسن بمرور الوقت".

وتابع: "المركز الذي حققناه في الدوري الموسم الماضي كان رائعا ونريد البناء على ذلك، نسعى لأن نكون منافسين في ظل المواهب التي نمتلكها".

وقال بارنز إن النهاية المتعثرة للموسم الماضي حفزت ليستر على بدء الموسم الجديد بقوة.

وأضاف: "تحدثنا قبل المباراة حول مرور وقت طويل منذ فوزنا بمباراتين متتاليتين ولذلك كان من المهم تقديم أداء قوي لكن الشيء الأكثر أهمية كان الانتصار وهذا ما حققناه".

أهمها الدوري المصري الممتاز.. تعرف على مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

مرتضى منصور يكشف آخر تطورات اختيار المدير الفني الجديد

اقرأ أيضا